التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من أغسطس 27, 2015

الخدمة المدنية تدعو (148) مواطنة لشغل وظائف تعليمية نسوية

دعت وزارة الخدمة المدنية (148) مواطنة لشغل الوظائف التعليمية النسوية والمعلنة في 13/9/1436هـ ، واللاتي يمثلن الدفعة الثانية بدلاً ممن لم يراجعن أو لم تطابق بيانتهن من الدفعة الأولى بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة موزعة على النحو التالي: - المؤهل العلمي (40) نقطة.  - كفايات المعلمين (40) نقطة ,علما ان الوزارة اعتمدت ما وردها من وزارة التعليم ومركز قياس وليس لها دور في تحديد درجة الاختبار. - نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة. وأشارت الوزارة إلى أن اولويات المؤهل وفقا لدليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم واولويات الرغبات المكانية للمتقدمة لها دور ايضا في تحديد مستحقي الترشيح.  وأوضحت الوزارة بأن على المرشحات متابعة موقع وزارة التعليم "بوابة التكامل الإلكتروني"، لتحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية لهن ، ومن لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التعليم أو عدم حضورهن للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منهن عن الرغبة في التوظيف. وأضافت الوزارة إن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة ب...

الخدمة المدنية تدعو (817) مواطنا لاستكمال اجراءات ترشيحهم على وظائف صحية

يسر وزارة الخدمة المدنية أن تدعوا (817) مرشحاً على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية(رجال) والتي سبق الاعلان للتقديم عليها بتاريخ 10/10/1436هـ ، وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة اعتبارا من يوم الاثنين 15/11/1436هـ وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 19/11/1436هـ ، وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم ، وكذلك إجراء المقابلة الشخصية للجهات الحكومية التي يتطلب لها ذلك وفقا للإعلان ، مصطحبين معهم الوثائق التالية: - الهوية الوطنية مع نسخة منها. - عدد (4) صور شمسية. - أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج. - أصل وثيقة شهادة الامتياز مع نسختين منها. - شهادة التصنيف المهني. - الحاصلين على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم. وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر لاستكمال إجراءات ترشيحه خلال فترة الترشيح سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف ، كما أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال...

وظائف (متعاونيين و متعاونات ) في كلية العلوم والآداب بساجر

تعلن كلية العلوم والآداب بساجر عن حاجتها لمتعاونين ومتعاونات من حملة البكالوريوس - الماجستير -والدكتوراه، ) للتدريس خلال للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1436/ 1437هـ في عدد من التخصصات التالية : الدراسات الإسلامية (نساء ) علم النفس ( رجال ونساء ) ، (الرياضيات المالية ) (رجال ونساء ) ، اللغة الانجليزية (رجال ونساء ) ، الحاسب الآلي (رجال ونساء ) ، الأحياء (نساء ) الفيزياء (رجال ) ، إدارة الأعمال ( رجال ونساء ) ، كيمياء فيزيائية ( رجال - نساء) . شروط التقديم : 1- أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهل العلمي عن طريق الدراسة بالانتظام من جامعة سعودية، أو جامعة معترف بها، 2- أن لا يقل التقدير عن جيد جدًا، في جميع المؤهلات الأكاديمية . 3- أن تكون شهادة البكالوريوس، والماجستير في التخصص نفسه . ترسل جميع المستندات المطلوبة إلكترونياً فقط وعلى شكل ملف واحد بصيغة PDF على البريد الإلكتروني التالي : lnimrawi@su.edu.sa   يبدأ التقديم من يوم الأربعاء الموافق 11/ 11/ 1436 هـ إلى نهاية عمل يوم الأحد الموافق 15/ 11/ 1436 هـ  ملحوظات : - الأولوية لحملة الماجستير والدكتوراه وتقدير ممتاز . - -...

صندوق النقد الدولي يعلن عن توفر وظائف شاغرة

​أعلن صندوق النقد الدولي عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمقر الصندوق بواشنطن في مجالات الاقتصاد والمالية والمحاسبة والعلاقات العامة والشؤون القانونية والموارد البشرية. واشترط الصندوق أن تتوفر لدى المتقدم المؤهلات العلمية والخبرات العملية، وأن يكون لديه إلمام تام باللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة. وأوضح صندوق النقد الدولي أن من لديه الرغبة في التقديم لهذه الوظائف ومقابلة فريق الصندوق زيارة موقع الصندوق عبر الرابط التالي: www.imf.org/jobs  واختيار الوظيفة الشاغرة رقم 1500715. الجدير بالذكر أن فريق من الصندوق سيزور المملكة نهاية شهر أكتوبر القادم لإجراء مقابلات تمهيدية للمتقدمين. للمزيد من التفاصيل من خلال الرابط ( https://www.mof.gov.sa/Arabic/NewsCe..._26082015.aspx )

وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بجامعة الملك سعود

أعلنت جامعة الملك سعود مؤخراً عن توفر عدد من الوظائف الأكاديمية للسعوديين (رجالاً ونساءً) برتبة أستاذ مساعد في عدد من التخصصات وتشمل ( إحصاء, رياضيات, تدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها TESOL, حاسب آلي ) وذلك للعمل بعمادة السنة التحضيرية في الجامعة. ودعا عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة الدكتور سعد الحسين, الراغبين والراغبات بالتقديم على الوظائف المذكورة والاطلاع على المؤهلات والشروط المطلوبة إلى زيارة الموقع الإلكتروني لعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين https://dfpa.ksu.edu.sa/  , مشيراً إلى أن التقديم سيبدأ يوم الأحد القادم ويستمر لمدة خمسة أيام عمل.

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعلن عن توفر وظائف إدارية الشاغرة

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عن توفر عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة المطلوب شغلها بمواطنين عن طريق المسابقة الإدارية. وستبدأ الجامعة في استقبال الطلبات من يوم الأحد القادم لمدة خمسة أيام، عن طريق البوابة الالكترونية للجامعة  http://www.imamu.edu.sa  .

كلية الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توفر وظيفة "معيد"

أعلنت كلية الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز عن توفر وظيفة "معيد" لقسم الهندسة المدنية في تخصص هندسة التقنية الأرضية وهندسة الإنشاءات للطلاب للعام الدراسي 1437/1436هــ . واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على الدرجة الجامعية في تخصص الهندسة المدنية من جامعة سعودية, أو أي جامعة أخرى معترف بها, وأن لا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جداً, وأن يكون حسن السيرة والسلوك وألا يتجاوز عمره 30 عاماً, وأن يكون حاصلاً على الدرجة المطلوبة في التوفل, أو STEP, أو IELTS . ودعت الجامعة الراغبين, إلى تقديم طلباتهم مصحوبة بالأوراق الثبوتية مع وثيقة التخرج وكشف الدرجات المعتمدة, وشهادات الدورات واللغة والدبلومات التي اجتازها إن وجدت, إلى مكتب رئيس قسم الهندسة المدنية بمبنى رقم 44 هـ ، غرفة رقم 44c24 أو على ص.ب 80204 جدة 21589 ، أو على البريد الالكتروني  Eng.ce@kau.edu.sa  وذلك من تاريخ 12 /11 /1436هــ حتى 4 /12 /1436هــ خلال الدوام الرسمي.

القوات البرية تعلن فتح باب القبول في وحدات المظليين والقوات الخاصة

تعلن قيادة القوات الملكية السعودية_ اللجنة المركزية لقبول طلبة عن فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة اعتباراً من يوم الأحد الموافق (15/11/1436هـ) الساعة 12 ظهرا ولمدة ثلاثة أسابيع على موقع قيادة القوات البرية ( https://lfca.rslf.gov.sa ) ، على ان يكون المتقدم من حملة الشهادة الجامعية او الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كليات الاتصالات أو الثانوية العامة على أن يكون التقدير من جيد فما فوق وعلى ان يكون سعودي الاصل والمنشأ ولا يقل عمره عن (18) سنة ولا يزيد عن (26) سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة ولا يزيد العمر عن (30) سنة لحملة الشهادات الجامعية والكليات. ولا يقل طوله عن (168) سم وان يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية علماً بأنه سيتم تعيينهم برتب كلاً حسب مؤهله العلمي بالإضافة الى مزايا ماليه... والله الموفق

فتح التسجيل في دبلوم ( حاسب آلي شبكات ) بجامعة الأمير سطام

تعلن عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز عن فتح باب التسجيل في أولى دبلومات العمادة للعام الجامعي الجديد 1436/1437 هـ ( حاسب آلي شبكات ) برسوم فصلية وفق الضوابط التالية : 1- البرنامج مخصص لطالبات مابعد الثانوي . 2- فترة البرنامج مسائية . 3- مدة الدبلوم أربع فصول دراسية . 4 تفتح الشعب الدراسية باكتمال العدد . 5- رسوم الفصل الواحد ( 4500 ريال ) تدفع بداية كل فصل . 6- يغلق باب التسجيل نهاية دوام يوم الأثنين الموافق 16/11/1436هـ للتسجيل يرجى زيارة الرابط التالي :  https://community.psau.edu.sa للإستفسار : 0115882777 0549901266

جامعة الطائف تعلن عن توفر وظائف ( معيد - محاضر )

أعلنت جامعة الطائف عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة ( معيد - محاضر) , ترغب في شغلها في جميع كليات الجامعة بالطائف وفروعها برنية وتربة والخرمة . وأوضح المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام، المتحدث الرسمي بالجامعة، الدكتور عبدالرحمن بن مردد الطلحي , أن استقبال الطلبات للوظائف سيكون عبر موقع الجامعة الإلكتروني :  www.tu.edu.sa  , اعتبارا من يوم الاثنين 16 / 11 / 1436هـ ( حسب تقويم أم القرى) إلى نهاية دوام يوم السبت 28 / 11 / 1436هـ . وأكد الطلحي أنه يجب تحميل عدد من الوثائق على الموقع وهي صورة من بطاقة الأحوال المدنية للرجال، وللنساء صورة من كرت العائلة وصورة من المؤهل الدراسي و صورة من السجل الأكاديمي وصورة من حسن السيرة والسلوك وبين الطلحي بأنه سيعقد اختبار تحريري للمتقدمين يوم الاثنين 22 / 12 / 1436ه ـبمقر الجامعة بالحوية للطلاب وبمجمع الطالبات بالحوية , مشيراً إلى أنه سيتم عقد اختبار الوظائف التي بالفروع بمقر كلياتها . التفاصيل من (  هنــــــا  )