التخطي إلى المحتوى الرئيسي

2287 موظفاً وموظفة يلتحقون بـ 89 برنامجًا تدريبيًا بمعهد الإدارة


يستقبل معهد الإدارة العامة بدءً من يوم غدٍ (2287) موظفًا حكوميًا وموظفة, للالتحاق بـ (89) برنامجاً تدريبياً ينفذها المعهد في كل من مركزه الرئيس بالرياض وفرعيه بجدة والدمام والفرع النسائي بالرياض. وتهدف هذه البرامج إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع
كفاءتهم الإنتاجية، عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية، التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري. وتتراوح مدة تنفيذ كل برنامج ما بين يومين إلى خمسة أيام .
ففي المركز الرئيس للمعهد يلتحق (1265) موظفًا حكوميًا، بـ (45) برنامجاً تدريبياً في إدارة الجودة الكلية، وإدارة الوقت، وإدارة برامج التثقيف الصحي، وإعداد التقارير، وإعداد المطبوعات الإعلامية، وأعمال السكرتارية، والاتصالات الإدارية، والإجازات، والأساليب الإحصائية في الدراسات الميدانية، والاسترجاع الآلي للمعلومات، والإشراف الإداري، والإشراف المركزي على تنفيذ المشاريع، والأعمال التجارية، والببليوجرافيا، والتخطيط الحضري، والحقوق والمزايا المالية للموظف، والقيادة الإدارية، والمراجعة الداخلية في الأجهزة الحكومية، والمرافعات أمام الجهات الشرعية، وبرمجة قاعدة البيانات MS Access، وتجهيز و ترتيب المستودعات، وتحديد الاحتياجات للخدمات الصحية في التجمعات السكانية، وتحرير الرسائل باستخدام الحاسب الآلي .

وتشمل البرامج التدريبية في المركز الرئيس بالرياض كذلك تحليل ومعالجة مشكلات الميزانية، وتقويم الأداء الوظيفي، وتقييم دراسات الجدوى للمشاريع، وجرائم المخدرات، وحماية الملكية العقارية للدولة، ومعالجة النصوص، ومهارات التعامل مع الرؤساء، ومهارات التعامل مع ضغوط العمل، وإعداد التقارير الإحصائية، وإعداد الحوارات الإعلامية، والأرشفة الإلكترونية، والترقيات، والمحاسبة الحكومية في الفروع، وتحليل السلاسل الزمنية، وتخطيط القوى العاملة، وتخطيط المسار الوظيفي، وتطبيق مؤشرات الأداء في إدارة الصيانة، وسلوكيات الوظيفة العامة، وصرف المواد، ومتابعة أوامر التوريد، ومهارات بناء فرق العمل، ونظم الرقابة الداخلية .
وفي فـرع المعهد بمدينة جدة بمنطقة مكة المكرمة يلتحق (492) موظفًا حكوميًا، بـ (21) برنامجًا تدريبيًا في إدارة الاجتماعات، وإدارة برامج الضمان الصحي التعاوني في المرافق الصحية، وإستراتيجيات الحكومة الإلكترونية وتطبيقاتها، وأعمال السكرتارية، والاستقطاب والاختيار، والببليوجرافيا، والقيادة الإدارية، وأمن المعلومات والوثائق السرية وطرق المحافظة عليها، وتطوير الإجراءات والنماذج الإدارية، وتطوير خدمات المستفيدين، وتقويم الأداء الوظيفي، وخدمات المعلومات في المكتبات ومراكز المعلومات، وشبكات النطاق المحلي اللاسلكية، ومحاسبة الزكاة والضريبة، ومعالجة النصوص، ومهارات التعامل مع الرؤساء، ومهارات التعامل مع المرؤوسين، وإدارة النزاع في بيئة العمل، والأرشفة الإلكترونية، والأعمال الإجرائية في السجلات الصحية، وتخطيط عمليات الشراء.

وفي فـرع المعهد بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية يلتحق (327) موظفًا حكوميًا، بـ (13) برنامجًا تدريبيًا في إدارة الاجتماعات، وإدارة التغيير التنظيمي، وإدارة الجدران النارية، وإدارة الوقت، واستخدام الإنترنت لأغراض المكتبات ومراكز المعلومات، والاتصالات الإدارية، والسكرتارية الالكترونية، والقيود المحاسبية الحكومية، وتدقيق المستندات المالية الحكومية، وتطوير خدمات المستفيدين، ومهارات التعامل مع المراجعين، ومهارات التعامل مع ضغوط العمل، وإدارة النزاع في بيئة العمل .
وفي فرع المعهد النسائي بالرياض تلتحق (203) موظفات حكوميات بـ (10) برامج تدريبية في إدارة الاجتماعات، وإدارة الوقت، وأساسيات أمن المعلومات، وإعداد الهياكل والأدلة التنظيمية، والتخطيط التنفيذي، والعرض والتقديم باستخدام الحاسب الآلي، وخدمات المعلومات في المكتبات ومراكز المعلومات، ومهارات التعامل مع المرؤوسين، وأصول المحاسبة الحكومية، والمحاسبة الحكومية في الفروع.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعليم جازان يعتمد التجديد والتكليف ( 320 ) مشرفة تربوية

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي قرارا بتجديد وتكليف ( 322 ) مشرفة تربوية للعام الدراسي 1436 / 1437هـ وذلك في الإدارات التابعة للمدير العام ( بنات )، والإدارات التابعة للشؤون المدرسية ( بنات ) ، والإدارات التابعة للشؤون التعليمية ( بنات ) ، والشعب التابعة للإشراف التربوي ( بنات ) . وجاءت الأسماء على النحو التالي : أحلام أحمد عيسى آل عيسى أمانة التربية والتعليم إلهام أحمد علي ولي أمانة التربية والتعليم سهيلا خيري عمر حمادي قضايا شاغلات الوظائف التعليمية هدى أحمد عيسى باعزيز قضايا شاغلات الوظائف التعليمية إلهام أحمد عبده الشافعي المتابعة حسنه حسن محمد خضري المتابعة زهراء حمود علي بكري المتابعة طاهرة محمد محمد العمير المتابعة عائشة حمود عريج دقمة المتابعة عفاف أحمد محمد ياسين المتابعة فاطمة محمد علي حكمي المتابعة مريم حسن محمد خضري المتابعة أحلام يحيى حسن الحفاف التخطيط والتطوير  آمال علي احمد ابو طالب التخطيط والتطوير(مقررات مدرسية) فاتن أحمد محمد الحربي التخطيط والتطوير  وردة علي محمد بركات التخطيط والتطوير  أسماء علي ابكر حبادي برنامج...

#وظائف للجنسين

#السعودية #الرياض #جدة #الدمام #الخرج #القصيم #حائل #تبوك #المدينة #أبها #الباحة #مكة #الطائف #عرعر #الجوف شركة سعودية كبرى تعلن عن توفر فرص وظيفية شاغره لديها للسعوديين فقط بالمسميات والشروط والمميزات التالية : 1- رجال أمن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الابتدائية ) 2- مراقبين معماريين  ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه معماري ) 3- مراقبين مدنيين ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه مدني ) 4- مسئولي سكن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الثانوية ) المزايا  : وظائف شاغرة - علاوة سنوية - الدوام فترة واحدة - تامين طبي للموظف ولعائلته إن كان متزوجاً فرصة التطوير مستقبلاً في الوظائف الشاغرة في الشركة ترسل السيرة الذاتية على الاميل الرجاء ذكر اسم الوظيفة لن ينظر في الاميل اذا لم يتم ذكر الوظيفة المتقدم عليها في العنوان ----------- أعلن وكيل جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالله بن مصطفى مُهرجي، عن توفر 94 وظيفة صحية شاغرة ومشغولة بمتعاقدين، ترغب الجامعة في إشغالها بمواطنين سعوديي...

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء في المدينة الطبية

 تعلن المدينة الطبية بجامعة الملك خالد عن توفر وظائف إدارية (للرجال والنساء) على برنامج التشغيل الذاتي بالمسميات والشروط التالية: - موظف موارد بشرية (للرجال) المتطلبات: دبلوم (موارد بشرية) لمدة سنتين بعد الثانوية مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة مالية (للرجال) المتطلبات: دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية تخصص (محاسبة أو مالية) مع خبرة 4 سنوات في مجال التخصص. - موظف إدارة ميزانية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (محاسبة أو إدارة مالية) مع خبرة 3 سنوات، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 4 سنوات، أو دبلوم سنتين في التخصص مع خبرة 6 سنوات. - موظف مشتريات (للرجال) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (إدارة مواد) مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة المتابعة (للنساء) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (موارد بشرية) مع خبرة سنتين. - موظف شؤون قانونية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (قانون أو أنظمة أو حقوق) مع خبرة 3 سنوات في التخصص بعد البكالوريوس أو الماجستير، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 5 سنو...