التخطي إلى المحتوى الرئيسي

" 2356 " موظفاً حكومياً وموظفة يلتحقون بـ ( 87 ) برنامجًا تدريبيًا بمعهد الإدارة العامة


يستقبل معهد الإدارة العامة خلال الأسبوع المقبل ابتداءً من غد السبت (2356) موظفًاً حكوميًا وموظفة للالتحاق بـ (87) برنامجاً تدريبياً ينفذها المعهد في كل من مركزه الرئيس بالرياض وفرعيه بجدة والدمام والفرع النسائي بالرياض.
وتهدف هذه البرامج إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية، عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية، التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري ، وتتراوح مدة تنفيذ كل برنامج ما بين يومين إلى خمسة أيام.

ففي المركز الرئيس للمعهد بالرياض يلتحق (1191) موظفًا حكوميًا بـ (45) برنامجاً تدريبياً هي:
إجراءات التقاضي أمام ديوان المظالم، إدارة الاجتماعات، إدارة تصميم المشاريع الإنشائية، أساسيات نظام التشغيل UNIX، استخدام الإنترنت لأغراض المكتبات ومراكز المعلومات، إعداد الحملات الإعلامية، إعداد الخطط الخمسية، إعداد سياسات وإجراءات العمل في المرافق الصحية، إعداد مخططات التنمية للمناطق، أعمال السكرتارية، الإبداع الإداري، الأساليب الإحصائية في الدراسات الميدانية، الإشراف على عقود الصيانة، الإلقاء الفعال، التحقيق الإداري، التحليل الهيكلي لنظم الحاسب، التفويض، الجرائم الاقتصادية، الحقوق والمزايا المالية للموظف، الرسم الهندسي باستخدام الأوتوكاد، السكرتارية الالكترونية، الفهرسة الموضوعية وبناء قوائم رؤوس الموضوعات، المرافعات أمام الجهات الشرعية، أمن المعلومات والوثائق السرية وطرق المحافظة عليها، برمجة أعمال الصيانة باستخدام Maximo، تحرير الرسائل باستخدام الحاسب الآلي، تحليل اقتصاديات الاستثمار، تحليل المشكلات واتخاذ القرارات، تقويم الأداء الوظيفي، تقييم البرامج والخدمات الصحية، تنمية مهارات التعامل مع النزلاء، حماية الملكية الفكرية، كتابة النصوص الإذاعية والتلفزيونية، مبادئ المحاسبة المالية، معالجة النصوص، مهارات التعامل مع المراجعين، مهارات التفاوض، إدارة الفعاليات، إرجاع المواد، أصول المحاسبة الحكومية، الإشراف المالي الحكومي، الانتماء والولاء الوظيفي، الرقابة على المواد، إنهاء الخدمة، تصميم الإستبانة.


وفي فرع المعهد بمدينة جدة بمنطقة مكة المكرمة يلتحق (512) موظفًا حكوميًا بـ (19) برنامجًا تدريبيًا هي:
أعمال السكرتارية، الإبداع الإداري، الإجازات، الإشراف الإداري، البحث عن المعلومات في المراجع المطبوعة، الحسابات الختامية الحكومية، الحقوق والمزايا المالية للموظف، السكرتارية الالكترونية، المراجعة الداخلية في الأجهزة الحكومية، برمجة قاعدة البيانات MS Access، تجهيز و ترتيب المستودعات، تحرير الرسائل باستخدام الحاسب الآلي، تصميم التقارير في بيئة فيجوال بيسك، نظام الأفق للمكتبات، أصول المحاسبة الحكومية، تصميم الإستبانة، سلوكيات الوظيفة العامة، صرف المواد، مهارات بناء فرق العمل.
وفي فـرع المعهد بمدينة الدمام بالمنطقة الشـرقية يلـتحـق (421) موظفًا حكوميًا بـ (12) برنامجًا تدريبيًا، هي:
الإبداع الإداري، الإجازات، الحسابات الختامية الحكومية، السكرتارية الالكترونية، برمجة تطبيقات النوافذ بلغة Visual Basic، تقويم الأداء الوظيفي، مبادئ المحاسبة المالية، معالجة النصوص، مهارات التعامل مع الرؤساء، إدارة النزاع في بيئة العمل، الرقابة على المواد، سلوكيات الوظيفة العامة.
وفي فرع المعهد النسائي بالرياض تلتحق (232) موظفة حكومية بـ (11) برنامجًا تدريبيًا، هي:
إدارة التغيير التنظيمي، الاتصال الفعال في العلاقات العامة، التخطيط في المرافق الصحية، برمجة قاعدة البيانات MS Access، تحديد الاحتياجات التدريبية، تحليل العلاقة بين المتغيرات، تطوير خدمات المستفيدين، تقييم أثر التدريب، منازعات التأديب، مهارات التعامل مع الرؤساء، إدارة النزاع في بيئة العمل.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعليم جازان يعتمد التجديد والتكليف ( 320 ) مشرفة تربوية

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي قرارا بتجديد وتكليف ( 322 ) مشرفة تربوية للعام الدراسي 1436 / 1437هـ وذلك في الإدارات التابعة للمدير العام ( بنات )، والإدارات التابعة للشؤون المدرسية ( بنات ) ، والإدارات التابعة للشؤون التعليمية ( بنات ) ، والشعب التابعة للإشراف التربوي ( بنات ) . وجاءت الأسماء على النحو التالي : أحلام أحمد عيسى آل عيسى أمانة التربية والتعليم إلهام أحمد علي ولي أمانة التربية والتعليم سهيلا خيري عمر حمادي قضايا شاغلات الوظائف التعليمية هدى أحمد عيسى باعزيز قضايا شاغلات الوظائف التعليمية إلهام أحمد عبده الشافعي المتابعة حسنه حسن محمد خضري المتابعة زهراء حمود علي بكري المتابعة طاهرة محمد محمد العمير المتابعة عائشة حمود عريج دقمة المتابعة عفاف أحمد محمد ياسين المتابعة فاطمة محمد علي حكمي المتابعة مريم حسن محمد خضري المتابعة أحلام يحيى حسن الحفاف التخطيط والتطوير  آمال علي احمد ابو طالب التخطيط والتطوير(مقررات مدرسية) فاتن أحمد محمد الحربي التخطيط والتطوير  وردة علي محمد بركات التخطيط والتطوير  أسماء علي ابكر حبادي برنامج...

#وظائف للجنسين

#السعودية #الرياض #جدة #الدمام #الخرج #القصيم #حائل #تبوك #المدينة #أبها #الباحة #مكة #الطائف #عرعر #الجوف شركة سعودية كبرى تعلن عن توفر فرص وظيفية شاغره لديها للسعوديين فقط بالمسميات والشروط والمميزات التالية : 1- رجال أمن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الابتدائية ) 2- مراقبين معماريين  ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه معماري ) 3- مراقبين مدنيين ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه مدني ) 4- مسئولي سكن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الثانوية ) المزايا  : وظائف شاغرة - علاوة سنوية - الدوام فترة واحدة - تامين طبي للموظف ولعائلته إن كان متزوجاً فرصة التطوير مستقبلاً في الوظائف الشاغرة في الشركة ترسل السيرة الذاتية على الاميل الرجاء ذكر اسم الوظيفة لن ينظر في الاميل اذا لم يتم ذكر الوظيفة المتقدم عليها في العنوان ----------- أعلن وكيل جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالله بن مصطفى مُهرجي، عن توفر 94 وظيفة صحية شاغرة ومشغولة بمتعاقدين، ترغب الجامعة في إشغالها بمواطنين سعوديي...

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء في المدينة الطبية

 تعلن المدينة الطبية بجامعة الملك خالد عن توفر وظائف إدارية (للرجال والنساء) على برنامج التشغيل الذاتي بالمسميات والشروط التالية: - موظف موارد بشرية (للرجال) المتطلبات: دبلوم (موارد بشرية) لمدة سنتين بعد الثانوية مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة مالية (للرجال) المتطلبات: دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية تخصص (محاسبة أو مالية) مع خبرة 4 سنوات في مجال التخصص. - موظف إدارة ميزانية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (محاسبة أو إدارة مالية) مع خبرة 3 سنوات، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 4 سنوات، أو دبلوم سنتين في التخصص مع خبرة 6 سنوات. - موظف مشتريات (للرجال) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (إدارة مواد) مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة المتابعة (للنساء) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (موارد بشرية) مع خبرة سنتين. - موظف شؤون قانونية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (قانون أو أنظمة أو حقوق) مع خبرة 3 سنوات في التخصص بعد البكالوريوس أو الماجستير، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 5 سنو...