التخطي إلى المحتوى الرئيسي

وظيفة شاغرة بمسمى أمين السجل لدى جامعة الملك فيصل " بالأحساء"


تعلن جامعة الملك فيصل (الاحساء) عن توفر وظيفة .أمين السجل
مسمى الوظيفة الشاغرة: أمين السجل 
Registrar
مجال العمل: تعليم وتدريب 
المهام والوصف الوظيفي:

King Faisal University one of the largest and fastest growing universities in the Kingdome of Saudi Arabia established in 1975 is currently seeking applications from exceptional candidates for full – time positions as a Registrar for the Academic Year 2013-2014.

Qualification Required:
- Masters degree (or higher) from an accredited college or university preferred, plus a minimum of five years of managerial experience as Registrar, Associate Registrar, or closely related to enrollment management professional at a higher education institution.
- Minimum of three years of experience working with Banner system.

Responsibilities:
1.Primary responsibility and accountability for the implementation and monitoring of all University academic policies concerning articulation, student enrollment, academic records, evaluation, transfer of credit, academic progress and degree.
2.Strong understanding of the technical infrastructures of Banner, prior Banner Implementation experience, and knowledge of student information Systems.
3.Demonstrate ability to formulate and implement policies and procedures, demonstrated leadership and supervision of professional staff.
4.Experience working collaboratively with faculty and academic leaders.
5.Proven leadership abilities, including strong verbal and written communication skills.
6.Generate Reports of Academic records required by higher management.
Salaries are very competitive and will be commensurate with qualifications and experiences. The search committee is committee to identifying and interviewing candidates who have demonstrated administrative excellence.

جامعة الملك فيصل واحدة من أكبر الجامعات والأسرع نموا في المملكة العربية السعودية تأسست في عام 1975 وهي تسعى حاليا الطلبات المقدمة من المرشحين استثنائية لكامل - مواقف الوقت كسجل للعام الدراسي 2013-2014.

المؤهلات المطلوبة:
- درجة الماجستير (أو أعلى) من كلية أو جامعة معتمدة فضل، بالإضافة إلى الحد الأدنى من خمس سنوات من الخبرة الإدارية والمسجل والمسجل مشارك، أو تتصل اتصالا وثيقا إدارة التسجيل المهني في مؤسسات التعليم العالي.
- الحد الأدنى من ثلاث سنوات من الخبرة في العمل مع نظام بانر.

المسؤوليات:
1.Primary المسؤولية والمساءلة عن تنفيذ ورصد جميع السياسات المتعلقة الأكاديمية جامعة التعبير، التحاق الطلاب، والسجلات الأكاديمية، وتقييم ونقل الائتمان، ودرجة التقدم العلمي.
2.Strong فهم البنى التحتية التقنية لافتة، قبل تنفيذ تجربة لافتة، ومعرفة أنظمة معلومات الطلاب.
3.Demonstrate القدرة على صياغة وتنفيذ السياسات والإجراءات، والمهارات القيادية والإشراف على الموظفين الفنيين.
4.Experience العمل بالتعاون مع كلية القادة والأكاديمية.
القدرات القيادية 5.Proven، بما في ذلك مهارات قوية في الاتصال اللفظي والكتابي.
6.Generate تقارير السجلات الأكاديمية المطلوبة من قبل الإدارة العليا.
الرواتب تنافسية جدا، وسوف تكون متناسبة مع المؤهلات والخبرات. لجنة البحث هو تحديد وجنة لإجراء المقابلات مع المرشحين الذين أظهروا التميز الإداري.

الشروط والمتطلبات: 
Minimum of three years of experience working with Banner system
a minimum of five years of managerial experience
تقل عن ثلاث سنوات من الخبرة في العمل مع نظام بانر
لا تقل عن خمس سنوات من الخبرة الإدارية

اللغات المطلوبة للوظيفة: الإنجليزية-ممتاز
نوع الوظيفة: دوام كامل
الراتب الأساسي:غير محدد 
المؤهل الأدنى:ماجستير
الخبرة (عدد السنوات): 3
مكان الوظيفة: المنطقة الشرقية
العنوان: الأحساء -الهفوف
الرمز البريدي: 31982

بدلات ومزايا أخرى: 
Salaries are very competitive and will be commensurate with qualifications and experiences. The search committee is committee to identifying and interviewing candidates who have demonstrated administrative excellence.
الرواتب تنافسية جدا، وسوف تكون متناسبة مع المؤهلات والخبرات. لجنة البحث هو تحديد وجنة لإجراء المقابلات مع المرشحين الذين أظهروا التميز الإداري.

الهاتف: 0096635807156
الفاكس: 0096635807831

البريد الالكتروني
recruitment@kfu.edu.sa

الموقع ع الانترنت من "هنا"



لتقديم "هــنا"

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعليم جازان يعتمد التجديد والتكليف ( 320 ) مشرفة تربوية

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي قرارا بتجديد وتكليف ( 322 ) مشرفة تربوية للعام الدراسي 1436 / 1437هـ وذلك في الإدارات التابعة للمدير العام ( بنات )، والإدارات التابعة للشؤون المدرسية ( بنات ) ، والإدارات التابعة للشؤون التعليمية ( بنات ) ، والشعب التابعة للإشراف التربوي ( بنات ) . وجاءت الأسماء على النحو التالي : أحلام أحمد عيسى آل عيسى أمانة التربية والتعليم إلهام أحمد علي ولي أمانة التربية والتعليم سهيلا خيري عمر حمادي قضايا شاغلات الوظائف التعليمية هدى أحمد عيسى باعزيز قضايا شاغلات الوظائف التعليمية إلهام أحمد عبده الشافعي المتابعة حسنه حسن محمد خضري المتابعة زهراء حمود علي بكري المتابعة طاهرة محمد محمد العمير المتابعة عائشة حمود عريج دقمة المتابعة عفاف أحمد محمد ياسين المتابعة فاطمة محمد علي حكمي المتابعة مريم حسن محمد خضري المتابعة أحلام يحيى حسن الحفاف التخطيط والتطوير  آمال علي احمد ابو طالب التخطيط والتطوير(مقررات مدرسية) فاتن أحمد محمد الحربي التخطيط والتطوير  وردة علي محمد بركات التخطيط والتطوير  أسماء علي ابكر حبادي برنامج...

#وظائف للجنسين

#السعودية #الرياض #جدة #الدمام #الخرج #القصيم #حائل #تبوك #المدينة #أبها #الباحة #مكة #الطائف #عرعر #الجوف شركة سعودية كبرى تعلن عن توفر فرص وظيفية شاغره لديها للسعوديين فقط بالمسميات والشروط والمميزات التالية : 1- رجال أمن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الابتدائية ) 2- مراقبين معماريين  ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه معماري ) 3- مراقبين مدنيين ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه مدني ) 4- مسئولي سكن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الثانوية ) المزايا  : وظائف شاغرة - علاوة سنوية - الدوام فترة واحدة - تامين طبي للموظف ولعائلته إن كان متزوجاً فرصة التطوير مستقبلاً في الوظائف الشاغرة في الشركة ترسل السيرة الذاتية على الاميل الرجاء ذكر اسم الوظيفة لن ينظر في الاميل اذا لم يتم ذكر الوظيفة المتقدم عليها في العنوان ----------- أعلن وكيل جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالله بن مصطفى مُهرجي، عن توفر 94 وظيفة صحية شاغرة ومشغولة بمتعاقدين، ترغب الجامعة في إشغالها بمواطنين سعوديي...

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء في المدينة الطبية

 تعلن المدينة الطبية بجامعة الملك خالد عن توفر وظائف إدارية (للرجال والنساء) على برنامج التشغيل الذاتي بالمسميات والشروط التالية: - موظف موارد بشرية (للرجال) المتطلبات: دبلوم (موارد بشرية) لمدة سنتين بعد الثانوية مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة مالية (للرجال) المتطلبات: دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية تخصص (محاسبة أو مالية) مع خبرة 4 سنوات في مجال التخصص. - موظف إدارة ميزانية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (محاسبة أو إدارة مالية) مع خبرة 3 سنوات، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 4 سنوات، أو دبلوم سنتين في التخصص مع خبرة 6 سنوات. - موظف مشتريات (للرجال) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (إدارة مواد) مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة المتابعة (للنساء) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (موارد بشرية) مع خبرة سنتين. - موظف شؤون قانونية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (قانون أو أنظمة أو حقوق) مع خبرة 3 سنوات في التخصص بعد البكالوريوس أو الماجستير، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 5 سنو...