التخطي إلى المحتوى الرئيسي

وزارة الخارجية تعلن عن وظيفة شاغرة بمسمى (مبرمج كمبيوتر ومطور برمجيات)

أعلنت وزارة الخارجية عن توفر وظيفة شاغرة في الأمانة العامة لمنظمة التعاون الاسلامي بمسمى (مبرمج كمبيوتر ومطور برمجيات يعين في فئة الموظفين التخصصين) رجال والمطلوب شغلها على النحو التالي :


مسمى الوظيفة مبرمج كمبيوتر ومطور برمجيات يعين في فئة الموظفين التخصصين
الإدارة المعلومات والأرشيف (تكنلوجيا المعلومات)
الفئة/الدرجة P1 – P2
الراتب يحدد حسب المؤهلات والخبرة. وسيمنح من وقع عليه الاختيار راتباً وعلاوات مجزية

التوصيف الوظيفي : -
• تصحيح الأخطاء وإجراء التغييرات المناسبة وفحص البرنامج للتثبت من بلوغ النتيجة المتوخاة
• إجراء تجارب للبرامج وتطبيقات البرمجيات للتأكد من نقلها المعلومات المراد نقلها وأن التعليمات صحيحة.
• جمع و كتابة الوثائق المتعلقة بتطوير البرامج وإجراء مراجعات لها وإدخال الملاحظات في التعليمات المرموزة بما ييسر على الآخرين فهم البرنامج.
• كتابة وتحديث وصيانة البرامج الحاسوبية أو حُزَم البرمجيات لإنجاز وظائف محددة من قبيل تعقب الجرد أو مراقبة الأجهزة الأخرى.
• استشارة المديرين والمهندسين والفنيين لاستيضاح الهدف من البرنامج وحصر المشكلات واقتراح التعديلات.
• إجراء وتوجيه أعمال مراجعة البرامج القائمة وإصلاحها وتوسيع نطاقها بقصد تعزيز الفعالية أو التكيف مع المتطلبات الجديدة.
• كتابة البرامج وتحليلها ومراجعتها بالاستعانة بالجداول والرسوم البيانية لتدفق العمل، وتوظيف الدراية بالمكمبيوتر والمواضيع والمنطق الرمزي.
• التثبت من استجابة الشبكة والحواسيب ووحدات المعالجة المركزية للنظام والأجهزة الملحقة لتعليمات البرنامج.
• إعداد الجداول والرسوم البيانية المتعلقة بتدفق العمل التي تصف المدخلات والمخرجات والعملية المنطقية وتحولها إلى سلسلة من التعليمات المرموزة في لغة حاسوبية معينة.
• إجراء تحليل للنظام وبرمجة المهام لصيانة نظم وبرمجيات الحواسيب ومراقبة استخدامها بوصفه مبرمجاً للنظم.
• التعاون مع المستخدِمين لوضع منهجيات جديدة للبرمجة.
المؤهلات المطلوبة:-
• مهارات استخدام تقنية .NET، بما في ذلك استخدام برنامج “Classes” وإنشاء .DLL
• مهارات في "جافا Java" و "بيثون Python" و "بي اتش بي PHP" و "إتش تي إم إل HTML" و "إكس إم إل XML" و "إكس إس إل تي XSLT" وخادوم "إس كيو إل SQL" و "ADO.NET" و "ASP.NET" و "يو إم إل UML".
• مهارات جمع المتطلبات وتصميمها ووضع النماذج الأصلية وحل المشكلات ودعم المستخدِمين.
• قاعدة بيانات خادوم ADO.NET, SQL, SQL.
• إقامة الشبكات/LAN, TCP/IP Protocol
• Documentum EMC System Coding Debugging, Developing
• الدراية الواسعة بـ Microsoft ERP, CRM “Sharepoint”
• المهارات التواصلية الجيدة والخبرة الازمة في تنظيم دورات تدريبية في مجال تقنية المعلومات.
الشهادات العلمية:
• درجة البكالوريوس في العلوم في تخصص علم الكمبيوتر أو نظم المعلومات أو هندسة الكمبيوتر أو برمجة الكمبيوتر أو أي تخصص ذي صلة (تعطى الأفضلية لحاملي الماجستير).

الخبرة العملية:
• أربع (4) سنوات على الأقل من الخبرة المكتسبة من العمل في منظمة دولية أو في منظمة/مؤسسة إقليمية كبرى أو مؤسسة حكومية.
اللغات:
• إجادة لغتين (على الأقل) من لغات العمل الرسمية لمنظمة التعاون الإسلامي وهي: العربية، الانجليزية والفرنسية، وتعطى الأفضلية للمترشحين الذين يجيدون لغات العمل الثلاث.
متطلبات عامة:
• أن يكون المرشح مسلماً من مواطني إحدى الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.
• أن يكون دون الخامسة والثلاثين.
• أن يكون قادراً على الاندماج في بيئة عمل دولية متعددة الألسن والثقافات.
• أن يكون معافىً من الأمراض والعاهات التي قد تعيق أداء المهام المسندة إليه (ضرورة إثبات ذلك بفحص طبي في أحد المستشفيات المعتمدة).
• أن يكون قد أكمل الخدمة العسكرية الإلزامية في بلده إن كان يخضع لهذا الشرط.
• أن يكون مرشحاً من بلده أو ألا يكون لبلده أي اعتراض على تعيينه. وعليه الإدلاء بشهادة عدم اعتراض على تعيينه إلى الأمانة العامة للمنظمة.
يتم التعيين بعد مشاركة المرشحين في جولات انتقاء الاكفاء منهم من خلال تقديم الملفات كاملة، ودخول القائمة المختصرة واجتياز امتحانات كتابية وشفهية.
يتعين أن يدلي المرشحون بالوثائق اللازمة لتعزيز ملفاتهم مصدقةٍ من السلطات الوطنية المختصة ومن البعثات الدبلوماسية في الخارج.
كيفية تقديم الطلبات:
ترسل الطلبات مرفقة بالسير الذاتية بواسطة البريد الإلكتروني أو الفاكس إلى: 
الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي
فاكس 0096626512288
بريد إلكتروني:- vacancy@oic-oci.org
آخر موعد لتلقي الترشيحات 30 أبريل 2013 لن تقبل الطلبات التي ترد بعد انقضاء الأجل المحدد لتلقيها.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعليم جازان يعتمد التجديد والتكليف ( 320 ) مشرفة تربوية

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي قرارا بتجديد وتكليف ( 322 ) مشرفة تربوية للعام الدراسي 1436 / 1437هـ وذلك في الإدارات التابعة للمدير العام ( بنات )، والإدارات التابعة للشؤون المدرسية ( بنات ) ، والإدارات التابعة للشؤون التعليمية ( بنات ) ، والشعب التابعة للإشراف التربوي ( بنات ) . وجاءت الأسماء على النحو التالي : أحلام أحمد عيسى آل عيسى أمانة التربية والتعليم إلهام أحمد علي ولي أمانة التربية والتعليم سهيلا خيري عمر حمادي قضايا شاغلات الوظائف التعليمية هدى أحمد عيسى باعزيز قضايا شاغلات الوظائف التعليمية إلهام أحمد عبده الشافعي المتابعة حسنه حسن محمد خضري المتابعة زهراء حمود علي بكري المتابعة طاهرة محمد محمد العمير المتابعة عائشة حمود عريج دقمة المتابعة عفاف أحمد محمد ياسين المتابعة فاطمة محمد علي حكمي المتابعة مريم حسن محمد خضري المتابعة أحلام يحيى حسن الحفاف التخطيط والتطوير  آمال علي احمد ابو طالب التخطيط والتطوير(مقررات مدرسية) فاتن أحمد محمد الحربي التخطيط والتطوير  وردة علي محمد بركات التخطيط والتطوير  أسماء علي ابكر حبادي برنامج...

#وظائف للجنسين

#السعودية #الرياض #جدة #الدمام #الخرج #القصيم #حائل #تبوك #المدينة #أبها #الباحة #مكة #الطائف #عرعر #الجوف شركة سعودية كبرى تعلن عن توفر فرص وظيفية شاغره لديها للسعوديين فقط بالمسميات والشروط والمميزات التالية : 1- رجال أمن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الابتدائية ) 2- مراقبين معماريين  ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه معماري ) 3- مراقبين مدنيين ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه مدني ) 4- مسئولي سكن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الثانوية ) المزايا  : وظائف شاغرة - علاوة سنوية - الدوام فترة واحدة - تامين طبي للموظف ولعائلته إن كان متزوجاً فرصة التطوير مستقبلاً في الوظائف الشاغرة في الشركة ترسل السيرة الذاتية على الاميل الرجاء ذكر اسم الوظيفة لن ينظر في الاميل اذا لم يتم ذكر الوظيفة المتقدم عليها في العنوان ----------- أعلن وكيل جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالله بن مصطفى مُهرجي، عن توفر 94 وظيفة صحية شاغرة ومشغولة بمتعاقدين، ترغب الجامعة في إشغالها بمواطنين سعوديي...

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء في المدينة الطبية

 تعلن المدينة الطبية بجامعة الملك خالد عن توفر وظائف إدارية (للرجال والنساء) على برنامج التشغيل الذاتي بالمسميات والشروط التالية: - موظف موارد بشرية (للرجال) المتطلبات: دبلوم (موارد بشرية) لمدة سنتين بعد الثانوية مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة مالية (للرجال) المتطلبات: دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية تخصص (محاسبة أو مالية) مع خبرة 4 سنوات في مجال التخصص. - موظف إدارة ميزانية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (محاسبة أو إدارة مالية) مع خبرة 3 سنوات، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 4 سنوات، أو دبلوم سنتين في التخصص مع خبرة 6 سنوات. - موظف مشتريات (للرجال) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (إدارة مواد) مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة المتابعة (للنساء) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (موارد بشرية) مع خبرة سنتين. - موظف شؤون قانونية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (قانون أو أنظمة أو حقوق) مع خبرة 3 سنوات في التخصص بعد البكالوريوس أو الماجستير، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 5 سنو...