التخطي إلى المحتوى الرئيسي

2234 موظفاً حكومياً وموظفة يلتحقون بـ 87 برنامجًا تدريبيًا بمعهد الإدارة العامة


يستقبل معهد الإدارة العامة غداً السبت 25 جمادى الأولى 1434هـ (2234) موظفًا حكوميًا وموظفة للالتحاق بـ (87) برنامجاً تدريبياً ينفذها المعهد في كل من مركزه الرئيس بالرياض وفرعيه بجدة والدمام والفرع النسائي بالرياض. وتهدف هذه البرامج إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية، عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية، التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري. وتتراوح مدة تنفيذ كل برنامج ما بين يومين إلى خمسة أيام.

ففي المركز الرئيس للمعهد يلتحق (1245) موظفًا حكوميًا، بـ (47) برنامجاً تدريبياً هي:
إدارة أعمال الصيانة، إدارة الاجتماعات، إدارة الجودة الكلية، إعداد التقارير، إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية للسوق، إعداد سياسات وإجراءات العمل في المرافق الصحية، أعمال السكرتارية، الاتصالات الإدارية، الأساليب الإحصائية في الدراسات الميدانية، الاسترجاع الآلي للمعلومات، الاستقطاب والاختيار، الإشراف الإداري، الإشراف على عقود الصيانة، الإلقاء الفعال، التخطيط الحضري، التفويض، الحقوق والمزايا المالية للموظف، القيادة الإدارية، المراجعة الداخلية في الأجهزة الحكومية، أمن المعلومات والوثائق السرية وطرق المحافظة عليها، برمجة المشاريع الهندسية باستخدام MS Project، تجهيز و ترتيب المستودعات، تحرير الرسائل باستخدام الحاسب الآلي، تصميم التقارير في بيئة فيجوال بيسك، تصميم المسوح الإحصائية، تطوير خدمات المستفيدين، تقويم الأداء الوظيفي، تنفيذ الأحكام المدنية، خدمات المعلومات في المكتبات ومراكز المعلومات، شبكات النطاق المحلي اللاسلكية، غسل الأموال، كتابة النصوص الإذاعية والتلفزيونية، مبادئ المحاسبة المالية، معالجة النصوص، منازعات الأوراق التجارية، مهارات التعامل مع الرؤساء، مهارات التعامل مع المرؤوسين، إجراءات طرح وترسية المشاريع الإنشائية، إدارة التوثيق التمريضي، إعداد دراسات الجدوى الفنية للمشاريع، أعمال تصميم المشاريع الإنشائية، الأرشفة الإلكترونية، الانتماء والولاء الوظيفي، الترقيات، الشراء المباشر، تخطيط القوى العاملة، تخطيط عمليات الشراء .

وفي فـرع المعهد بمحافظة جـدة بمنطقـة مكة المكرمة يلتحق (494) موظفًا حكوميًا، بـ (19) برنامجًا تدريبيًا هي:
إدارة التغيير التنظيمي، إدارة الوقت، أساسيات أمن المعلومات، أعمال السكرتارية، الإعارة، التخطيط في المرافق الصحية، الحقوق والمزايا المالية للموظف، بناء المكتبات الرقمية، تجهيز وترتيب المستودعات، تدقيق المستندات المالية الحكومية، تصميم التقارير في بيئة فيجوال بيسك، تطوير خدمات المستفيدين، معالجة النصوص، مهارات التعامل مع المراجعين، الاتصال الإداري، الأرشفة الإلكترونية، الأعمال الإجرائية في السجلات الصحية، الترقيات، تصميم الإستبانة.
وفي فـرع المعهد بمدينة الـدمام بالمنطقـة الشـرقية يلتحـق (310) موظفين حكوميين ، بـ (12) برنامجًا تدريبيًا، هي:
إدارة الجودة الكلية، إدارة المكتبات ومراكز المعلومات، إدارة نظام التشغيل Windows- محطة العمل، إعداد التقارير، أعمال السكرتارية، الإشراف الإداري، السكرتارية الالكترونية، تسوية الخلافات العمالية، تنمية مهارات التعامل مع النزلاء، مهارات التعامل مع الرؤساء، المحاسبة الحكومية في الفروع، مباشرة الأموال العامة.
وفي فرع المعهد النسائي بالرياض تلتحق (185) موظفة حكومية بـ (9) برامج تدريبية ، هي:
إعداد دراسات الجدوى المالية للمشاريع، أعمال السكرتارية، الإعارة، التخطيط التنفيذي، التفويض، التنظيم في المرافق الصحية، السكرتارية الالكترونية، مهارات التدريب، الأرشفة الإلكترونية.   

 رابط الخبر في صحيفة وظائف الإلكترونية: 2234 موظفاً حكومياً وموظفة يلتحقون بـ 87 برنامجًا تدريبيًا بمعهد الإدارة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعليم جازان يعتمد التجديد والتكليف ( 320 ) مشرفة تربوية

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي قرارا بتجديد وتكليف ( 322 ) مشرفة تربوية للعام الدراسي 1436 / 1437هـ وذلك في الإدارات التابعة للمدير العام ( بنات )، والإدارات التابعة للشؤون المدرسية ( بنات ) ، والإدارات التابعة للشؤون التعليمية ( بنات ) ، والشعب التابعة للإشراف التربوي ( بنات ) . وجاءت الأسماء على النحو التالي : أحلام أحمد عيسى آل عيسى أمانة التربية والتعليم إلهام أحمد علي ولي أمانة التربية والتعليم سهيلا خيري عمر حمادي قضايا شاغلات الوظائف التعليمية هدى أحمد عيسى باعزيز قضايا شاغلات الوظائف التعليمية إلهام أحمد عبده الشافعي المتابعة حسنه حسن محمد خضري المتابعة زهراء حمود علي بكري المتابعة طاهرة محمد محمد العمير المتابعة عائشة حمود عريج دقمة المتابعة عفاف أحمد محمد ياسين المتابعة فاطمة محمد علي حكمي المتابعة مريم حسن محمد خضري المتابعة أحلام يحيى حسن الحفاف التخطيط والتطوير  آمال علي احمد ابو طالب التخطيط والتطوير(مقررات مدرسية) فاتن أحمد محمد الحربي التخطيط والتطوير  وردة علي محمد بركات التخطيط والتطوير  أسماء علي ابكر حبادي برنامج...

#وظائف للجنسين

#السعودية #الرياض #جدة #الدمام #الخرج #القصيم #حائل #تبوك #المدينة #أبها #الباحة #مكة #الطائف #عرعر #الجوف شركة سعودية كبرى تعلن عن توفر فرص وظيفية شاغره لديها للسعوديين فقط بالمسميات والشروط والمميزات التالية : 1- رجال أمن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الابتدائية ) 2- مراقبين معماريين  ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه معماري ) 3- مراقبين مدنيين ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه مدني ) 4- مسئولي سكن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الثانوية ) المزايا  : وظائف شاغرة - علاوة سنوية - الدوام فترة واحدة - تامين طبي للموظف ولعائلته إن كان متزوجاً فرصة التطوير مستقبلاً في الوظائف الشاغرة في الشركة ترسل السيرة الذاتية على الاميل الرجاء ذكر اسم الوظيفة لن ينظر في الاميل اذا لم يتم ذكر الوظيفة المتقدم عليها في العنوان ----------- أعلن وكيل جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالله بن مصطفى مُهرجي، عن توفر 94 وظيفة صحية شاغرة ومشغولة بمتعاقدين، ترغب الجامعة في إشغالها بمواطنين سعوديي...

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء في المدينة الطبية

 تعلن المدينة الطبية بجامعة الملك خالد عن توفر وظائف إدارية (للرجال والنساء) على برنامج التشغيل الذاتي بالمسميات والشروط التالية: - موظف موارد بشرية (للرجال) المتطلبات: دبلوم (موارد بشرية) لمدة سنتين بعد الثانوية مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة مالية (للرجال) المتطلبات: دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية تخصص (محاسبة أو مالية) مع خبرة 4 سنوات في مجال التخصص. - موظف إدارة ميزانية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (محاسبة أو إدارة مالية) مع خبرة 3 سنوات، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 4 سنوات، أو دبلوم سنتين في التخصص مع خبرة 6 سنوات. - موظف مشتريات (للرجال) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (إدارة مواد) مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة المتابعة (للنساء) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (موارد بشرية) مع خبرة سنتين. - موظف شؤون قانونية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (قانون أو أنظمة أو حقوق) مع خبرة 3 سنوات في التخصص بعد البكالوريوس أو الماجستير، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 5 سنو...