التخطي إلى المحتوى الرئيسي

وظائف شاغرة بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن


أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن توفر وظائف معيدات ومدرسي اللغات شاغرة على النحو التالي:


الكلية / الدرجة العلمية / التخصص المطلوب
اللغات والترجمة/ معيد/ اللغة الانجليزية
اللغات والترجمة/ معيد/ اللغة الفرنسية
اللغات والترجمة /مدرسة لغة/ اللغة الانجليزية

- الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمات لشغل وظائف معيدات :
1. أن تكون سعودية الجنسية . 
2. أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيدجداً من جامعة سعودية أوجامعة أخرى معترف بها ولم يسبق لها الرسوب في أي مادة .
3. ألا يقل تقديرها في مواد التخصص لمرحلة البكالوريوس عن جيد جداً .
4. ألا يتجاوز عمرها عن 30 عاماً .
5. ألا تكون المتقدمة على رأس العمل .
6. اجتياز الامتحان الذي تحدده الجامعة .
7. أن تكون حاصلة على شهادة التوفل TOFELبمعدل لا يقل عن (5.5).
- الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمات لشغل وظائف مدرسي اللغات :
1. أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية. 
2. أن تكون حاصلة على درجة الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها.
3. ألاّ يقل تقديرها العام في مرحلة البكالوريوس و الماجستير عن جيد جداً.
4. ألاّ يتجاوز عمرها عن 35عاماً .
5. ألاّ تكون المتقدمة على رأس العمل.
6. اجتياز الامتحان الذي تحدده الجامعة.
- المستندات المطلوبة من جميع المتقدمات على وظائف معيدات ومدرسي اللغات : 
1. صورة طبق الأصل من الشهادة والسجل الأكاديمي لمرحلة البكالوريوس للمتقدمات لوظيفة معيدة.
2. صورة طبق الأصل من الشهادة والسجل الأكاديمي لمرحلة البكالوريوس والماجستير للمتقدمات على وظيفة مدرسة لغة .
3. صورة من معادلة الشهادة الجامعية أو الماجستير من إدارة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم العالي ( إذا كانت حاصلة عليها من خارج المملكة ).
4. صورة من بطاقة الهوية.
5. صورة من استمارة الطلب .
- إجراءات التقديم لشغل وظائف المعيدات ومدرسي اللغات : 
• يتم التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة بتعبئة الاستمارة الخاصة بطلب التعيين على وظيفة معيدة أو مدرسة لغة علماً بأن التقديم يبدأ من يوم السبت 17/6/1434هـ وحتى يوم الأربعاء الموافق 28/6/1434هـ . 
• ترسل جميع المستندات المطلوبة بما فيها نتيجة اختبار التوفل على الإيميل التالي: 
CLT-Recruit@pnu.edu.sa

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعليم جازان يعتمد التجديد والتكليف ( 320 ) مشرفة تربوية

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي قرارا بتجديد وتكليف ( 322 ) مشرفة تربوية للعام الدراسي 1436 / 1437هـ وذلك في الإدارات التابعة للمدير العام ( بنات )، والإدارات التابعة للشؤون المدرسية ( بنات ) ، والإدارات التابعة للشؤون التعليمية ( بنات ) ، والشعب التابعة للإشراف التربوي ( بنات ) . وجاءت الأسماء على النحو التالي : أحلام أحمد عيسى آل عيسى أمانة التربية والتعليم إلهام أحمد علي ولي أمانة التربية والتعليم سهيلا خيري عمر حمادي قضايا شاغلات الوظائف التعليمية هدى أحمد عيسى باعزيز قضايا شاغلات الوظائف التعليمية إلهام أحمد عبده الشافعي المتابعة حسنه حسن محمد خضري المتابعة زهراء حمود علي بكري المتابعة طاهرة محمد محمد العمير المتابعة عائشة حمود عريج دقمة المتابعة عفاف أحمد محمد ياسين المتابعة فاطمة محمد علي حكمي المتابعة مريم حسن محمد خضري المتابعة أحلام يحيى حسن الحفاف التخطيط والتطوير  آمال علي احمد ابو طالب التخطيط والتطوير(مقررات مدرسية) فاتن أحمد محمد الحربي التخطيط والتطوير  وردة علي محمد بركات التخطيط والتطوير  أسماء علي ابكر حبادي برنامج...

#وظائف للجنسين

#السعودية #الرياض #جدة #الدمام #الخرج #القصيم #حائل #تبوك #المدينة #أبها #الباحة #مكة #الطائف #عرعر #الجوف شركة سعودية كبرى تعلن عن توفر فرص وظيفية شاغره لديها للسعوديين فقط بالمسميات والشروط والمميزات التالية : 1- رجال أمن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الابتدائية ) 2- مراقبين معماريين  ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه معماري ) 3- مراقبين مدنيين ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه مدني ) 4- مسئولي سكن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الثانوية ) المزايا  : وظائف شاغرة - علاوة سنوية - الدوام فترة واحدة - تامين طبي للموظف ولعائلته إن كان متزوجاً فرصة التطوير مستقبلاً في الوظائف الشاغرة في الشركة ترسل السيرة الذاتية على الاميل الرجاء ذكر اسم الوظيفة لن ينظر في الاميل اذا لم يتم ذكر الوظيفة المتقدم عليها في العنوان ----------- أعلن وكيل جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالله بن مصطفى مُهرجي، عن توفر 94 وظيفة صحية شاغرة ومشغولة بمتعاقدين، ترغب الجامعة في إشغالها بمواطنين سعوديي...

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء في المدينة الطبية

 تعلن المدينة الطبية بجامعة الملك خالد عن توفر وظائف إدارية (للرجال والنساء) على برنامج التشغيل الذاتي بالمسميات والشروط التالية: - موظف موارد بشرية (للرجال) المتطلبات: دبلوم (موارد بشرية) لمدة سنتين بعد الثانوية مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة مالية (للرجال) المتطلبات: دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية تخصص (محاسبة أو مالية) مع خبرة 4 سنوات في مجال التخصص. - موظف إدارة ميزانية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (محاسبة أو إدارة مالية) مع خبرة 3 سنوات، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 4 سنوات، أو دبلوم سنتين في التخصص مع خبرة 6 سنوات. - موظف مشتريات (للرجال) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (إدارة مواد) مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة المتابعة (للنساء) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (موارد بشرية) مع خبرة سنتين. - موظف شؤون قانونية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (قانون أو أنظمة أو حقوق) مع خبرة 3 سنوات في التخصص بعد البكالوريوس أو الماجستير، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 5 سنو...