التخطي إلى المحتوى الرئيسي

1687 موظفاً حكومياً وموظفة يلتحقون بـ 60 برنامجاً تدريبياً بمعهد الإدارة العامة

يستقبل معهد الإدارة العامة غداً السبت 22 رجب 1434هـ (1687) موظفاً حكومياً وموظفة، للالتحاق بـ 60 برنامجاً تدريبياً ينفذها المعهد في كل من مركزه الرئيس بالرياض وفرعيه بجدة والدمام والفرع النسائي بالرياض.

وتهدف هذه البرامج إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية، عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية، التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري، حيث تتراوح مدة تنفيذ كل برنامج ما بين يومين إلى خمسة أيام.
وفي المركز الرئيس للمعهد يلتحق (1090) موظفًا حكوميًا، بـ (37) برنامجاً تدريبياً هي : إدارة الاجتماعات، إدارة الجدران النارية، إدارة الوقت، إعداد الحملات الإعلامية، إعداد مخططات التنمية للمناطق، أعمال السكرتارية، الاتصال الفعال في العلاقات العامة، الاتصالات الإدارية، الإثبات الجنائي، الأساليب الإحصائية في الدراسات الميدانية، الإعارة، الأعمال التجارية، التخطيط التنفيذي، الحسابات الختامية الحكومية، الحقوق والمزايا المالية للموظف، الرسم الهندسي باستخدام الأوتوكاد، القيادة الإدارية، القيود المحاسبية الحكومية، المنافسة العامة، تحرير الرسائل باستخدام الحاسب الآلي، تطبيقات الجودة الشاملة في إدارة المستشفيات والمراكز العلاجية، تقويم الأداء الوظيفي، حماية الملكية الفكرية، منازعات التأديب، منازعات العقود الإدارية، مهارات التعامل مع الرؤساء، مهارات التعامل مع المرؤوسين، إرجاع المواد، إعداد التقارير الإحصائية، الأرشفة الإلكترونية، الإشراف الميداني على تنفيذ المشاريع، التنسيق الإداري، إنهاء الخدمة، تحليل السلاسل الزمنية، تخطيط القوى العاملة، جرد المواد، سلوكيات الوظيفة العامة.
وفي فـرع المعهد بمحافظة جـدة بمنطقـة مكة المكرمة يلتحق (222) موظفاً حكومياً، بـ (9) برامج تدريبية هي : إدارة الوقت، إدارة نظام التشغيل Windows -محطة العمل، الاستقطاب والاختيار، القيادة الإدارية، تطوير الإجراءات والنماذج الإدارية، مبادئ المحاسبة المالية، معالجة النصوص، مهارات التعامل مع الرؤساء، مهارات التعامل مع ضغوط العمل.
وفي فـرع المعهد بمدينة الـدمام بالمنطقـة الشـرقية يلتحـق (253) موظفًا حكوميًا ، بـ (8) برامج تدريبية، هي : استخدام الحاسب الآلي في المحاسبة الحكومية، الاتصالات الإدارية، تطوير الإجراءات والنماذج الإدارية، معالجة النصوص، مهارات التعامل مع المراجعين، مهارات التفاوض، الأرشفة الإلكترونية، سلوكيات الوظيفة العامة.
وفي فرع المعهد النسائي بالرياض تلتحق (122) موظفة حكومية بـ (6) برامج تدريبية ، هي : تحليل العلاقة بين المتغيرات، تدقيق المستندات المالية الحكومية، تطوير خدمات المستفيدين، مهارات التعامل مع ضغوط العمل، الاتصال الإداري، تخطيط القوى العاملة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعليم جازان يعتمد التجديد والتكليف ( 320 ) مشرفة تربوية

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي قرارا بتجديد وتكليف ( 322 ) مشرفة تربوية للعام الدراسي 1436 / 1437هـ وذلك في الإدارات التابعة للمدير العام ( بنات )، والإدارات التابعة للشؤون المدرسية ( بنات ) ، والإدارات التابعة للشؤون التعليمية ( بنات ) ، والشعب التابعة للإشراف التربوي ( بنات ) . وجاءت الأسماء على النحو التالي : أحلام أحمد عيسى آل عيسى أمانة التربية والتعليم إلهام أحمد علي ولي أمانة التربية والتعليم سهيلا خيري عمر حمادي قضايا شاغلات الوظائف التعليمية هدى أحمد عيسى باعزيز قضايا شاغلات الوظائف التعليمية إلهام أحمد عبده الشافعي المتابعة حسنه حسن محمد خضري المتابعة زهراء حمود علي بكري المتابعة طاهرة محمد محمد العمير المتابعة عائشة حمود عريج دقمة المتابعة عفاف أحمد محمد ياسين المتابعة فاطمة محمد علي حكمي المتابعة مريم حسن محمد خضري المتابعة أحلام يحيى حسن الحفاف التخطيط والتطوير  آمال علي احمد ابو طالب التخطيط والتطوير(مقررات مدرسية) فاتن أحمد محمد الحربي التخطيط والتطوير  وردة علي محمد بركات التخطيط والتطوير  أسماء علي ابكر حبادي برنامج...

#وظائف للجنسين

#السعودية #الرياض #جدة #الدمام #الخرج #القصيم #حائل #تبوك #المدينة #أبها #الباحة #مكة #الطائف #عرعر #الجوف شركة سعودية كبرى تعلن عن توفر فرص وظيفية شاغره لديها للسعوديين فقط بالمسميات والشروط والمميزات التالية : 1- رجال أمن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الابتدائية ) 2- مراقبين معماريين  ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه معماري ) 3- مراقبين مدنيين ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه مدني ) 4- مسئولي سكن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الثانوية ) المزايا  : وظائف شاغرة - علاوة سنوية - الدوام فترة واحدة - تامين طبي للموظف ولعائلته إن كان متزوجاً فرصة التطوير مستقبلاً في الوظائف الشاغرة في الشركة ترسل السيرة الذاتية على الاميل الرجاء ذكر اسم الوظيفة لن ينظر في الاميل اذا لم يتم ذكر الوظيفة المتقدم عليها في العنوان ----------- أعلن وكيل جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالله بن مصطفى مُهرجي، عن توفر 94 وظيفة صحية شاغرة ومشغولة بمتعاقدين، ترغب الجامعة في إشغالها بمواطنين سعوديي...

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء في المدينة الطبية

 تعلن المدينة الطبية بجامعة الملك خالد عن توفر وظائف إدارية (للرجال والنساء) على برنامج التشغيل الذاتي بالمسميات والشروط التالية: - موظف موارد بشرية (للرجال) المتطلبات: دبلوم (موارد بشرية) لمدة سنتين بعد الثانوية مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة مالية (للرجال) المتطلبات: دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية تخصص (محاسبة أو مالية) مع خبرة 4 سنوات في مجال التخصص. - موظف إدارة ميزانية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (محاسبة أو إدارة مالية) مع خبرة 3 سنوات، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 4 سنوات، أو دبلوم سنتين في التخصص مع خبرة 6 سنوات. - موظف مشتريات (للرجال) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (إدارة مواد) مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة المتابعة (للنساء) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (موارد بشرية) مع خبرة سنتين. - موظف شؤون قانونية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (قانون أو أنظمة أو حقوق) مع خبرة 3 سنوات في التخصص بعد البكالوريوس أو الماجستير، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 5 سنو...