التخطي إلى المحتوى الرئيسي

جامعة الدمام تفتح باب القبول للعام الجامعي الحالي 1434/1435هـ

أعلنت جامعة الدمام عن فتح باب القبول للعام الجامعي الحالي 1434/1435هـ ، حيث يبدأ القبول للطلاب من الخميس 11/8/1434هـ الموافق 20/6/2013م وتنتهي الخميس
25/8/1434هـ الموافق 4/7/2013م ، بينما تبدأ مرحلة قبول الطالبات من الأربعاء 17/8/1434هـ وتنتهي الخميس 10/9/1434هـ الموافق 18/7/2013م ، وذلك عبر موقعها الإلكتروني www.ud.edu.sa .
وأوضح مدير جامعة الدمام الدكتور عبد الله الربيش أن الجامعة انتهت من إعداد خطة القبول للعام الحالي 1434/1435هـ , ووافق عليها مجلس الجامعة ، وسوف يقبل 12،570 طالبا وطالبة ، مشيرا إلى أن الخطة تشمل تواريخ بدء القبول والدفعات التي سيتم الإعلان عنها وطريقة إرسال الوثائق المطلوبة للمقبولين وطريقة التسجيل وشروط القبول والبرامج والتخصصات المتاحة للقبول ، علما بأن نسبة زيادة قبول الطلاب تصل إلى 10 بالمائة عن العام الماضي في جميع المسارات.
وبين عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبد الله باموسى أن الأعداد المقترحة للقبول للعام الجامعي الماضي 1433/1434هـ كانت 8300 طالب وطالبة للانتظام و3000 طالب وطالبة للتعليم عن بعد بمجموع 11،300 طالب وطالبة، مشيرا إلى أن عدد كليات الجامعة وصل إلى 21 كلية ضمن 4 تصنيفات .
وأبان أن الكليات الطبية بالجامعة تشمل (كلية الطب ، كلية العلوم الطبية التطبيقية ، كلية الأسنان ، كلية التمريض ، كلية الصيدلة الإكلينيكية ، كلية العلوم الطبية بحفر الباطن)، والكليات الهندسية تشمل (كلية العمارة والتخطيط ، كلية الهندسة ، كلية التصاميم )، كما تضم الكليات العلمية والإدارية (كلية علوم الحاسب الآلي ، كلية إدارة الأعمال ، كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع ، كلية العلوم بالدمام ، كلية المجتمع بالقطيف ، كلية المجتمع بالدمام (مستحدثة)، والكليات الأدبية والإنسانية تشمل (كلية الآداب بالدمام ، كلية التربية بالدمام ، كلية التربية بحفر الجبيل ، كلية العلوم والآداب بالنعيرية ، كلية العلوم والآداب بالخفجي ، كلية التربية بحفر الباطن)، لافتا إلى أن القبول للعام الحالي يتضمن مراحل محددة بجدول زمني يوضح بدء التقديم وانتهائه وموعد إعلان الدفعات الثلاث وكذلك موعد تسليم المستندات المطلوبة من المرشحين للقبول.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعليم جازان يعتمد التجديد والتكليف ( 320 ) مشرفة تربوية

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي قرارا بتجديد وتكليف ( 322 ) مشرفة تربوية للعام الدراسي 1436 / 1437هـ وذلك في الإدارات التابعة للمدير العام ( بنات )، والإدارات التابعة للشؤون المدرسية ( بنات ) ، والإدارات التابعة للشؤون التعليمية ( بنات ) ، والشعب التابعة للإشراف التربوي ( بنات ) . وجاءت الأسماء على النحو التالي : أحلام أحمد عيسى آل عيسى أمانة التربية والتعليم إلهام أحمد علي ولي أمانة التربية والتعليم سهيلا خيري عمر حمادي قضايا شاغلات الوظائف التعليمية هدى أحمد عيسى باعزيز قضايا شاغلات الوظائف التعليمية إلهام أحمد عبده الشافعي المتابعة حسنه حسن محمد خضري المتابعة زهراء حمود علي بكري المتابعة طاهرة محمد محمد العمير المتابعة عائشة حمود عريج دقمة المتابعة عفاف أحمد محمد ياسين المتابعة فاطمة محمد علي حكمي المتابعة مريم حسن محمد خضري المتابعة أحلام يحيى حسن الحفاف التخطيط والتطوير  آمال علي احمد ابو طالب التخطيط والتطوير(مقررات مدرسية) فاتن أحمد محمد الحربي التخطيط والتطوير  وردة علي محمد بركات التخطيط والتطوير  أسماء علي ابكر حبادي برنامج...

#وظائف للجنسين

#السعودية #الرياض #جدة #الدمام #الخرج #القصيم #حائل #تبوك #المدينة #أبها #الباحة #مكة #الطائف #عرعر #الجوف شركة سعودية كبرى تعلن عن توفر فرص وظيفية شاغره لديها للسعوديين فقط بالمسميات والشروط والمميزات التالية : 1- رجال أمن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الابتدائية ) 2- مراقبين معماريين  ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه معماري ) 3- مراقبين مدنيين ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه مدني ) 4- مسئولي سكن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الثانوية ) المزايا  : وظائف شاغرة - علاوة سنوية - الدوام فترة واحدة - تامين طبي للموظف ولعائلته إن كان متزوجاً فرصة التطوير مستقبلاً في الوظائف الشاغرة في الشركة ترسل السيرة الذاتية على الاميل الرجاء ذكر اسم الوظيفة لن ينظر في الاميل اذا لم يتم ذكر الوظيفة المتقدم عليها في العنوان ----------- أعلن وكيل جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالله بن مصطفى مُهرجي، عن توفر 94 وظيفة صحية شاغرة ومشغولة بمتعاقدين، ترغب الجامعة في إشغالها بمواطنين سعوديي...

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء في المدينة الطبية

 تعلن المدينة الطبية بجامعة الملك خالد عن توفر وظائف إدارية (للرجال والنساء) على برنامج التشغيل الذاتي بالمسميات والشروط التالية: - موظف موارد بشرية (للرجال) المتطلبات: دبلوم (موارد بشرية) لمدة سنتين بعد الثانوية مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة مالية (للرجال) المتطلبات: دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية تخصص (محاسبة أو مالية) مع خبرة 4 سنوات في مجال التخصص. - موظف إدارة ميزانية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (محاسبة أو إدارة مالية) مع خبرة 3 سنوات، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 4 سنوات، أو دبلوم سنتين في التخصص مع خبرة 6 سنوات. - موظف مشتريات (للرجال) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (إدارة مواد) مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة المتابعة (للنساء) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (موارد بشرية) مع خبرة سنتين. - موظف شؤون قانونية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (قانون أو أنظمة أو حقوق) مع خبرة 3 سنوات في التخصص بعد البكالوريوس أو الماجستير، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 5 سنو...