التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الغرفة التجارية الصناعية في أبها تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بأبها عن توفر فرص وظيفية شاغرة و ترغب في شغلها بالكوادر السعودية الطموحة والمتميزة ، وفيما يلي قائمة يالوظائف الشاغرة :

1- مدير الإدارة المالية :
- خبرة 10 سنوات على الأقل في أعمال الإدارة المالية و الحسابات و إعداد الميزانيات الختامية و التحليلات الخاصة بها ، و إعداد الموازنات التقديرية ، و متابعة تنفيذها ، مع قدرة على قيادة فريق من المحاسبين في هذا المجال .

2- مدير إدارة التخطيط الإستراتيجي و المتابعة :
- خبرة 10 سنوات في إعداد الخطط الإستراتيجية و مبادراتها التي تحقق أهداف الغرفة ، مع قدرة على إعداد معايير قياس الأداء للموظفين وقطاعات العمل المختلفة و متابعتها ، وإعداد التقارير بشأنها ، وتفعيل النظم و البرامج الخاصة بها ، مع إتقان تطبيقات الحاسب الآلي ذات العلاقة .

3- مديرة مركز سيدات الأعمال :
- خبرة في تقديم الخدمات الإرشادية في مجالات الأعمال ، وقدرة على تنظيم الاجتماعات ، وتتمتع بشخصية قيادية ، وتجيد التواصل داخلياً و خارجياً و إقامة علاقات العمل التي تحقق أهداف الغرفة ، مع إجادة تامة للغة الإنجليزية .

4- مدير إدارة المنشآت العائلية :
- قدرة على تقديم المشورة و النصح لأصحاب المنشآت العائلية في مجالات تنظيم منشآتهم لضمان استمرارية أعمالهم ، وصياغة الاتفاقات ذات العلاقة ، ومعرفة بنظم وإجراءات تحويل مؤسسات الأعمال إلى شركات ، ولديه القدرة على تنظيم الاجتماعات وورش العمل ، ومهارات التواصل الجيد وبناء علاقة مع الآخرين داخل و خارج المملكة .

5- مدير مركز التدريب و التوطين :
- خبرة في تقدير الاحتياجات التدريبية و متابعة تنفيذ خدمات التدريب و التوظيف و إبرام الاتفاقات بشأنها ، وتجهيز الشباب السعودي للعمل في القطاع الخاص ، ولديه قدرة على إقامة الفعاليات في مجال التدريب و التوظيف .

6- مدير تسويق و تنظيم معارض :
- خبرة 10 سنوات في أعمال تسويق الخدمات ، وتنظيم المعارض المحلية و الدولية و لديه شخصية قياديه و القدرة على التواصل داخلياً و خارجياً ، و إقامة علاقات عمل التي تنجح من خلالها المعارض التي يتولى تنظيمها مع إجادة اللغة الإنجليزية .

7- مدير مكتب المدير العام :
- خبرة بإدارة المكاتب و تنظيم الملفات و تصميم و إدارة جداول المواعيد ، و تنظيم الاجتماعات وصياغة محاضرها و متابعة توصياتها مع خبرة في العلاقات و لديه القدرة على التواصل الجيد و إجادة تامة للغة الإنجليزية .

8- محلل مالي :-
- خبرة خمس سنوات على الأقل في إعداد الميزانيات و تنفيذ أنشطة التخطيط و التحليل المالي و إعداد الموازنة السنوية .

يشترط في جميع الوظائف الحصول على مؤهل عالي في مجال التخصص واستخدام برامج الحاسب الآلي والقدرة على الابتكار وتحمل ضغوط العمل .

يرجى إرسال السيرة الذاتية ( C.V ) مع صور شخصية إلى البريد الإلكتروني ومع تحديد الوظيفة المطلوبة التالي :ccijob2015@gmail.com
في موعد أقصاه (10) أيام من تاريخه .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعليم جازان يعتمد التجديد والتكليف ( 320 ) مشرفة تربوية

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي قرارا بتجديد وتكليف ( 322 ) مشرفة تربوية للعام الدراسي 1436 / 1437هـ وذلك في الإدارات التابعة للمدير العام ( بنات )، والإدارات التابعة للشؤون المدرسية ( بنات ) ، والإدارات التابعة للشؤون التعليمية ( بنات ) ، والشعب التابعة للإشراف التربوي ( بنات ) . وجاءت الأسماء على النحو التالي : أحلام أحمد عيسى آل عيسى أمانة التربية والتعليم إلهام أحمد علي ولي أمانة التربية والتعليم سهيلا خيري عمر حمادي قضايا شاغلات الوظائف التعليمية هدى أحمد عيسى باعزيز قضايا شاغلات الوظائف التعليمية إلهام أحمد عبده الشافعي المتابعة حسنه حسن محمد خضري المتابعة زهراء حمود علي بكري المتابعة طاهرة محمد محمد العمير المتابعة عائشة حمود عريج دقمة المتابعة عفاف أحمد محمد ياسين المتابعة فاطمة محمد علي حكمي المتابعة مريم حسن محمد خضري المتابعة أحلام يحيى حسن الحفاف التخطيط والتطوير  آمال علي احمد ابو طالب التخطيط والتطوير(مقررات مدرسية) فاتن أحمد محمد الحربي التخطيط والتطوير  وردة علي محمد بركات التخطيط والتطوير  أسماء علي ابكر حبادي برنامج...

#وظائف للجنسين

#السعودية #الرياض #جدة #الدمام #الخرج #القصيم #حائل #تبوك #المدينة #أبها #الباحة #مكة #الطائف #عرعر #الجوف شركة سعودية كبرى تعلن عن توفر فرص وظيفية شاغره لديها للسعوديين فقط بالمسميات والشروط والمميزات التالية : 1- رجال أمن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الابتدائية ) 2- مراقبين معماريين  ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه معماري ) 3- مراقبين مدنيين ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه مدني ) 4- مسئولي سكن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الثانوية ) المزايا  : وظائف شاغرة - علاوة سنوية - الدوام فترة واحدة - تامين طبي للموظف ولعائلته إن كان متزوجاً فرصة التطوير مستقبلاً في الوظائف الشاغرة في الشركة ترسل السيرة الذاتية على الاميل الرجاء ذكر اسم الوظيفة لن ينظر في الاميل اذا لم يتم ذكر الوظيفة المتقدم عليها في العنوان ----------- أعلن وكيل جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالله بن مصطفى مُهرجي، عن توفر 94 وظيفة صحية شاغرة ومشغولة بمتعاقدين، ترغب الجامعة في إشغالها بمواطنين سعوديي...

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء في المدينة الطبية

 تعلن المدينة الطبية بجامعة الملك خالد عن توفر وظائف إدارية (للرجال والنساء) على برنامج التشغيل الذاتي بالمسميات والشروط التالية: - موظف موارد بشرية (للرجال) المتطلبات: دبلوم (موارد بشرية) لمدة سنتين بعد الثانوية مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة مالية (للرجال) المتطلبات: دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية تخصص (محاسبة أو مالية) مع خبرة 4 سنوات في مجال التخصص. - موظف إدارة ميزانية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (محاسبة أو إدارة مالية) مع خبرة 3 سنوات، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 4 سنوات، أو دبلوم سنتين في التخصص مع خبرة 6 سنوات. - موظف مشتريات (للرجال) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (إدارة مواد) مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة المتابعة (للنساء) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (موارد بشرية) مع خبرة سنتين. - موظف شؤون قانونية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (قانون أو أنظمة أو حقوق) مع خبرة 3 سنوات في التخصص بعد البكالوريوس أو الماجستير، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 5 سنو...