التخطي إلى المحتوى الرئيسي

جامعة الملك فيصل تعلن عن وظائف معيدين لـ (38) تخصصاً

بناء على توجيهات معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور عبد العزيز بن جمال الدين الساعاتي بشأن طرح وظائف معيدين ومعيدات في كليات الجامعة ، فقد أوضح سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور مطلق العتيبي لإدارة الاعلام والعلاقات العامة أن هذا الإعلان يعد الأكبر من حيث شموله لـ (9) كليات وتضم (38) تخصصاً في الكليات المعنية.

وأضاف سعادته أن معالي مدير الجامعة قد أصدر عدة قرارات إدارية تهتم بشمولية الكليات والأقسام المعنية بالمشاركة في هذه المسابقة، وكذلك توحيد الآلية الخاصة بالإعلان عن الوظائف في تلك الكليات في وقت واحد، وأيضاً إجراء الاختبارات والمقابلات الشخصية في موعد موحد، إضافة إلى تأكيد معاليه على أن تكون الإجراءات التي تمر بها هذه المنافسة من بدايتها وحتى نهايتها في وقت وجيز.

وأكد سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس أن الإعلان عن هذه الوظائف سيتيح لعدد من الخريجين الحصول على وظائف أكاديمية (معيد)، وذلك تنفيذاً وتحقيقاً لاستراتيجية الجامعة في استقطاب الكفاءات والمتميزين من المواطنين والمواطنات لشغل هذه الوظائف الأكاديمية بما يتيح لهم التعبير عن إبداعاتهم وقدراتهم لخدمة الوطن الغالي. 

وقدم سعادته مجموعة من الوظائف الشاغرة بمسمى معيد بكليات الجامعة لشغلها بمواطنين (ذكور وإناث) وذلك وفقاً لما يلي:

الكلية
- كلية علوم الحاسب
- كلية الحقوق
- كلية الآداب
- كلية العلوم 
- كلية الطب البيطري 
- كلية التربية
- كلية العلوم
- كلية إدارة الأعمال
- كلية الهندسة

كما بين سعادته شروط التقدم لشغل هذه الوظائف والتي تكمن في: 

-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 
-أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو من جامعة أخرى معترف بها.
-أن تكون الدراسة مطابقة للتخصص المطلوب.
-أن تكون الدراسة بالانتظام الكلي وأن لا يقل تقدير المتقدم عن جيد جداً. 
-أن لا يكون مضى على التخرج أكثر من خمس سنوات وقت تقديم الطلب.
-أن لا يزيد عمر المتقدم على (28) سنة عند تقديم الطلب. 
-أن لا يكون المتقدم موظفاً في القطاع الحكومي عند تقديم الطلب.
-أن يكون حسن السيرة ولائقاً صحياً.
- أن يلتزم المرشح للتعيين بالتوقيع لمواصلة دراسته العليا بالخارج وفي الجامعات المرموقة. 
-أن يجتاز الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية.
- بالإضافة إلى أي شروط أخرى تحددها الكلية.


وعلى من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها عبر الموقع الإلكتروني للجامعة من خلال الدخول على موقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس ثم اختيار الخدمات الإلكترونية ( التقدم لوظيفة معيد ) ، مع مراعاة أن يكون الملف المرفوع على موقع الجامعة ملف واحد بصيغة (pdf) ويشمل المستندات والمرفقات التالية:

1. سيرة ذاتية للمتقدم.
2. صورة من شهادة البكالوريوس والسجل الأكاديمي. 
3. صورة من توصية أكاديمية لاثنين من أساتذة المتقدم. 
4. صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة.
5. صورة من الخبرات العلمية والعملية (إن وجدت).
6. تعهد موقع من مقدم الطلب بمواصلة الدراسات العليا (أضغط هنا).

وبين سعادته أنه سيفتح باب التقديم الإلكتروني لتلك الوظائف اعتباراً من يوم الخميس 20/6/1436هـ الموافق 9/4/2015م ، وسينتهي التقديم الساعة الثالثة عصراً من يوم الثلاثاء 25/6/1436هـ الموافق 14/4/2015م ، علماً بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية ، متمنين للجميع التوفيق.

لتقديم الطلب أضغط هنا

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعليم جازان يعتمد التجديد والتكليف ( 320 ) مشرفة تربوية

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي قرارا بتجديد وتكليف ( 322 ) مشرفة تربوية للعام الدراسي 1436 / 1437هـ وذلك في الإدارات التابعة للمدير العام ( بنات )، والإدارات التابعة للشؤون المدرسية ( بنات ) ، والإدارات التابعة للشؤون التعليمية ( بنات ) ، والشعب التابعة للإشراف التربوي ( بنات ) . وجاءت الأسماء على النحو التالي : أحلام أحمد عيسى آل عيسى أمانة التربية والتعليم إلهام أحمد علي ولي أمانة التربية والتعليم سهيلا خيري عمر حمادي قضايا شاغلات الوظائف التعليمية هدى أحمد عيسى باعزيز قضايا شاغلات الوظائف التعليمية إلهام أحمد عبده الشافعي المتابعة حسنه حسن محمد خضري المتابعة زهراء حمود علي بكري المتابعة طاهرة محمد محمد العمير المتابعة عائشة حمود عريج دقمة المتابعة عفاف أحمد محمد ياسين المتابعة فاطمة محمد علي حكمي المتابعة مريم حسن محمد خضري المتابعة أحلام يحيى حسن الحفاف التخطيط والتطوير  آمال علي احمد ابو طالب التخطيط والتطوير(مقررات مدرسية) فاتن أحمد محمد الحربي التخطيط والتطوير  وردة علي محمد بركات التخطيط والتطوير  أسماء علي ابكر حبادي برنامج...

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء في المدينة الطبية

 تعلن المدينة الطبية بجامعة الملك خالد عن توفر وظائف إدارية (للرجال والنساء) على برنامج التشغيل الذاتي بالمسميات والشروط التالية: - موظف موارد بشرية (للرجال) المتطلبات: دبلوم (موارد بشرية) لمدة سنتين بعد الثانوية مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة مالية (للرجال) المتطلبات: دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية تخصص (محاسبة أو مالية) مع خبرة 4 سنوات في مجال التخصص. - موظف إدارة ميزانية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (محاسبة أو إدارة مالية) مع خبرة 3 سنوات، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 4 سنوات، أو دبلوم سنتين في التخصص مع خبرة 6 سنوات. - موظف مشتريات (للرجال) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (إدارة مواد) مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة المتابعة (للنساء) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (موارد بشرية) مع خبرة سنتين. - موظف شؤون قانونية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (قانون أو أنظمة أو حقوق) مع خبرة 3 سنوات في التخصص بعد البكالوريوس أو الماجستير، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 5 سنو...

#وظائف للجنسين

#السعودية #الرياض #جدة #الدمام #الخرج #القصيم #حائل #تبوك #المدينة #أبها #الباحة #مكة #الطائف #عرعر #الجوف شركة سعودية كبرى تعلن عن توفر فرص وظيفية شاغره لديها للسعوديين فقط بالمسميات والشروط والمميزات التالية : 1- رجال أمن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الابتدائية ) 2- مراقبين معماريين  ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه معماري ) 3- مراقبين مدنيين ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه مدني ) 4- مسئولي سكن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الثانوية ) المزايا  : وظائف شاغرة - علاوة سنوية - الدوام فترة واحدة - تامين طبي للموظف ولعائلته إن كان متزوجاً فرصة التطوير مستقبلاً في الوظائف الشاغرة في الشركة ترسل السيرة الذاتية على الاميل الرجاء ذكر اسم الوظيفة لن ينظر في الاميل اذا لم يتم ذكر الوظيفة المتقدم عليها في العنوان ----------- أعلن وكيل جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالله بن مصطفى مُهرجي، عن توفر 94 وظيفة صحية شاغرة ومشغولة بمتعاقدين، ترغب الجامعة في إشغالها بمواطنين سعوديي...