التخطي إلى المحتوى الرئيسي

التعليم تعلن لخريجي الدبلومات الصحية بدء إدخال رغباتهم إلكترونياً

وجهت وزارة التعليم الدعوة لخريجي الدبلومات الصحية لترتيب رغباتهم المكانية حيث فتحت المجال قبل قليل للدخول على (بوابة التكامل – نظام المقابلات – خريجي الدبومات الصحية) لتثبيت الرغبة المكانية وذلك قبل نهاية دوام يوم الأحد القادم 1436/11/22هـ . (http://tkml.moe.gov.sa/portal/) .