التخطي إلى المحتوى الرئيسي

جامعة أم القرى تعلن فتح باب التحويل الآلي لطلبة الجامعة

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة أم القرى ممثلة في وكالة العمادة للشئون الأكاديمية عن بدء التحويل الآلي لطلبة الجامعة بمختلف كليات وأقسام الجامعة للفصل الدراسي الأول للعام 1436هـ يوم الأربعاء الموافق 24/12/1436هـ وحتى يوم الأحد الموافق 28/12/1436هـ وفق التقويم الزمني لجامعة أم القرى .

وصرح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبد المجيد بن سعيد الغامدي بأنه سوف يتم تقديم طلبات التحويل آليا عبر البوابة الالكترونية للطالب/الطالبة خلال الفترة النظامية للتحويل الآلي ولن يتم النظر إلى أي طلب تحويل ورقي أو يدوي, و شدد الدكتور الغامدي على ضرورة تحديث رقم الهاتف الجوال والبريد الالكتروني من قبل الطالب/الطالبة حتى يتمكنوا من استلام الرسائل التي تفيدهم بحالة طلب التحويل الآلي من حيث القبول أو الرفض وذلك بعد عملية المفاضلة الآلية بين الطلبة المتقدمين بطلب التحويل الآلي .

وبين الدكتور الغامدي بأن المفاضلة الآلية سوف تتم وفق سياسات التحويل الآلي (المعدل التراكمي – الطاقة الاستيعابية – رغبة (الطالب/الطالبة) – نظام التحويل (فصلي/سنوي) ) , مشيرا الى انه سوف يتم اعتماد اسماء الطلبة المقبولين في التحويل الآلي بواسطة رؤساء الأقسام اعتبارا من يوم الثلاثاء من الأسبوع الثامن وحتى يوم الخميس من الأسبوع التاسع وهي نفس الفترة اللازمة لإجراء الاختبارات والمقابلات الشخصية للأقسام التي يلزم فيها اجتياز الاختبارات للتحويل, وبنهاية الأسبوع العاشر يتم الاعتماد النهائي للطلبة المحولين من قبل عمداء الكليات .

وأشاد الدكتور الغامدي بدعم واهتمام معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس ووكيل الجامعة للشئون التعليمية الاستاذ الدكتور عبد العزيز سروجي على متابعتهم ودعمهم المستمر للعمادة وكذلك لعميد عمادة تقنية المعلومات على الاهتمام المتواصل والمستمر فيما يتعلق بتفعيل الخدمات الكترونيا ولعمداء الكليات ووكلاء الكليات ورؤساء الاقسام للتجاوب المستمر مع عمادة القبول والتسجيل لتسهيل إجراءات أبنائنا الطلاب والطالبات في كل مايتعلق بمسيرتهم التعليمية .


__________
للإشتراك في قناة أخبار التوظيف بـ ( التليغرام )
أضغط على ( رابط القناة هنا )

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعليم جازان يعتمد التجديد والتكليف ( 320 ) مشرفة تربوية

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي قرارا بتجديد وتكليف ( 322 ) مشرفة تربوية للعام الدراسي 1436 / 1437هـ وذلك في الإدارات التابعة للمدير العام ( بنات )، والإدارات التابعة للشؤون المدرسية ( بنات ) ، والإدارات التابعة للشؤون التعليمية ( بنات ) ، والشعب التابعة للإشراف التربوي ( بنات ) . وجاءت الأسماء على النحو التالي : أحلام أحمد عيسى آل عيسى أمانة التربية والتعليم إلهام أحمد علي ولي أمانة التربية والتعليم سهيلا خيري عمر حمادي قضايا شاغلات الوظائف التعليمية هدى أحمد عيسى باعزيز قضايا شاغلات الوظائف التعليمية إلهام أحمد عبده الشافعي المتابعة حسنه حسن محمد خضري المتابعة زهراء حمود علي بكري المتابعة طاهرة محمد محمد العمير المتابعة عائشة حمود عريج دقمة المتابعة عفاف أحمد محمد ياسين المتابعة فاطمة محمد علي حكمي المتابعة مريم حسن محمد خضري المتابعة أحلام يحيى حسن الحفاف التخطيط والتطوير  آمال علي احمد ابو طالب التخطيط والتطوير(مقررات مدرسية) فاتن أحمد محمد الحربي التخطيط والتطوير  وردة علي محمد بركات التخطيط والتطوير  أسماء علي ابكر حبادي برنامج...

#وظائف للجنسين

#السعودية #الرياض #جدة #الدمام #الخرج #القصيم #حائل #تبوك #المدينة #أبها #الباحة #مكة #الطائف #عرعر #الجوف شركة سعودية كبرى تعلن عن توفر فرص وظيفية شاغره لديها للسعوديين فقط بالمسميات والشروط والمميزات التالية : 1- رجال أمن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الابتدائية ) 2- مراقبين معماريين  ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه معماري ) 3- مراقبين مدنيين ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه مدني ) 4- مسئولي سكن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الثانوية ) المزايا  : وظائف شاغرة - علاوة سنوية - الدوام فترة واحدة - تامين طبي للموظف ولعائلته إن كان متزوجاً فرصة التطوير مستقبلاً في الوظائف الشاغرة في الشركة ترسل السيرة الذاتية على الاميل الرجاء ذكر اسم الوظيفة لن ينظر في الاميل اذا لم يتم ذكر الوظيفة المتقدم عليها في العنوان ----------- أعلن وكيل جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالله بن مصطفى مُهرجي، عن توفر 94 وظيفة صحية شاغرة ومشغولة بمتعاقدين، ترغب الجامعة في إشغالها بمواطنين سعوديي...

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء في المدينة الطبية

 تعلن المدينة الطبية بجامعة الملك خالد عن توفر وظائف إدارية (للرجال والنساء) على برنامج التشغيل الذاتي بالمسميات والشروط التالية: - موظف موارد بشرية (للرجال) المتطلبات: دبلوم (موارد بشرية) لمدة سنتين بعد الثانوية مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة مالية (للرجال) المتطلبات: دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية تخصص (محاسبة أو مالية) مع خبرة 4 سنوات في مجال التخصص. - موظف إدارة ميزانية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (محاسبة أو إدارة مالية) مع خبرة 3 سنوات، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 4 سنوات، أو دبلوم سنتين في التخصص مع خبرة 6 سنوات. - موظف مشتريات (للرجال) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (إدارة مواد) مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة المتابعة (للنساء) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (موارد بشرية) مع خبرة سنتين. - موظف شؤون قانونية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (قانون أو أنظمة أو حقوق) مع خبرة 3 سنوات في التخصص بعد البكالوريوس أو الماجستير، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 5 سنو...