التخطي إلى المحتوى الرئيسي

جامعة شقراء تعلن عن حاجتها لمتعاونين ومتعاونات



أعلنت كلية إدارة الأعمال بعفيف التابعة لجامعة شقراء عن حاجتها لمتعاونين ومتعاونات للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1437 / 1438هـ، من حملة درجة الماجستير والدكتوراه، في التخصصات التالية: دراسات إسلامية (بنات) القانون، وإدارة الأعمال، والمحاسبة، والاقتصاد والتحليل الكمي، والإدارة المالية، الحاسب الآلي، اللغة الإنجليزية.
وأوضحت الكلية شروطاً يجب توفرها في المتقدمين وهي: أن يكون المؤهل العلمي عن طريق الدراسة بالانتظام، أن تكون شهادة البكالوريوس، والماجستير والدكتوراه في نفس التخصص، وأن لا يقل التقدير عن جيد جداً في جميع المؤهلات الأكاديمية، وأن تكون المؤهلات العلمية من جامعات سعودية أو جامعة معترف بها مع إرفاق صورة شهادة المعادلة (لخريجي الجامعات الغير سعودية).
وحددت الكلية ضرورة إرسال الوثائق التالية: السيرة الذاتية “باللغة العربية” موضحاً بها المؤهلات والتخصصات العامة والدقيقة والتقديرات والمعدلات وأرقام التواصل والبريد الإلكتروني للمتقدم، وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي لدرجتي الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، صور من الخبرات العملية والدورات التدريبية إن وجدت، صورة من إثبات الهوية (بطاقة الأحوال المدنية أو سجل الأسرة)، وإرسالها إلكترونياً وعلى شكل ملف واحد بصيغة PDF ومرتبة حسب تسلسل ذكرها بالنقاط أعلاه إلى البريد الإلكتروني: cba@su.edu.sa من يوم الاثنين الموافق 24 / 3 / 1437هـ إلى نهاية عمل يوم الأربعاء الموافق 26 / 3 / 1437هـ ولن ينظر في المستندات المرسلة بعد ذلك.
وأعلنت كلية العلوم والآداب بساجر التابعة لجامعة شقراء عن حاجتها لعدد من المتعاونين والمتعاونات من حملة شهادة الدكتوراه والماجستير ممن لا يقل تقديرهم عن جيد جداً للعمل في فرعي الكلية بساجر وشعبة نفي.
وحددت الكلية حاجتها في شطريها (بين وبنات) بساجر لتخصصات حاسب آلي، رياضيات، إدارة أعمال، علم نفس، اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى تخصص الرياضيات لشطر الطلاب فقط، فيما جاءت حاجتها في شعبة نفي لتخصص الكيمياء، الفيزياء، الحاسب الآلي، اللغة العربية، الدراسات الإسلامية، الرياضيات، اللغة الإنجليزية، إدارة أعمال وعلم النفس.
واشترطت الكلية ضرورة إرسال السيرة الذاتية للمتقدمين بالإضافة إلى جميع الوثائق على البريد الإلكتروني csab@su.edu.sa من اليوم الاثنين الموافق: 24 / 03 / 1437هـ وحتى يوم الأربعاء الموافق: 03 / 04 / 1437هـ.
كما تعلن كلية التربية بالدوادمي عن حاجتها متعاونات من الكوادر الوطنية المؤهلة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1436 / 1437هـ من حملة درجة الدكتوراه أو الماجستير فقط في التخصصات التالية:
• العلوم التربوية (علم النفس في الجمش والبجادية والدوادمي – إدارة تربوية وأصول تربية في الدوادمي)
• التربية الخاصة (توحد – تخلف عقلي – صعوبات تعلم) في الدوادمي.
•اللغة العربية في الدوادمي.
• الدراسات الإسلامية في الدوادمي.
• رياض الأطفال في الدوادمي.
المستندات:
1. تعبئة نموذج التعاون المرفق وتوقيعه.
2. السيرة الذاتية “باللغة العربية” موضح بها المؤهلات والتخصصات العامة والدقيقة والتقديرات والمعدلات وأرقام التواصل والبريد الإلكتروني للمتقدمة.
3. وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي لدرجة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس.
4. صور من الخبرات العملية والدورات التدريبية إن وجدت.
5. صورة من إثبات الهوية (بطاقة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة).

الشروط:
1- أن يكون التخصص في الدكتوراه امتداداً للتخصص في الماجستير.
2- أن لا يقل التقدير في كلٍّ من البكالوريوس والماجستير والدكتوراه عن جيد جداً وعن طريق الانتظام.
وترسل جميع المستندات المطلوبة إلكترونياً فقط وعلى شكل ملف واحد بصيغة PDF ومرتبة حسب تسلسل ذكرها بالنقاط أعلاه إلى البريد الإلكتروني التالي: aalsuleiman@su.edu.sa.
يبدأ التقديم من يوم الأربعاء الموافق 19 / 3 / 1437هـ إلى نهاية عمل يوم الخميس الموافق 27 / 3 / 1437هـ ولن ينظر في المستندات المرسلة بعد ذلك، ∙ولن يتم النظر في المستندات التي تخالف الشروط المذكورة أعلاه ويعتبر الطلب لاغياً، والتقديم لا يعني القبول، وفي حال القبول يشترط على من تعمل إحضار موافقة رسمية صريحة من جهة عملها.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعليم جازان يعتمد التجديد والتكليف ( 320 ) مشرفة تربوية

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي قرارا بتجديد وتكليف ( 322 ) مشرفة تربوية للعام الدراسي 1436 / 1437هـ وذلك في الإدارات التابعة للمدير العام ( بنات )، والإدارات التابعة للشؤون المدرسية ( بنات ) ، والإدارات التابعة للشؤون التعليمية ( بنات ) ، والشعب التابعة للإشراف التربوي ( بنات ) . وجاءت الأسماء على النحو التالي : أحلام أحمد عيسى آل عيسى أمانة التربية والتعليم إلهام أحمد علي ولي أمانة التربية والتعليم سهيلا خيري عمر حمادي قضايا شاغلات الوظائف التعليمية هدى أحمد عيسى باعزيز قضايا شاغلات الوظائف التعليمية إلهام أحمد عبده الشافعي المتابعة حسنه حسن محمد خضري المتابعة زهراء حمود علي بكري المتابعة طاهرة محمد محمد العمير المتابعة عائشة حمود عريج دقمة المتابعة عفاف أحمد محمد ياسين المتابعة فاطمة محمد علي حكمي المتابعة مريم حسن محمد خضري المتابعة أحلام يحيى حسن الحفاف التخطيط والتطوير  آمال علي احمد ابو طالب التخطيط والتطوير(مقررات مدرسية) فاتن أحمد محمد الحربي التخطيط والتطوير  وردة علي محمد بركات التخطيط والتطوير  أسماء علي ابكر حبادي برنامج...

#وظائف للجنسين

#السعودية #الرياض #جدة #الدمام #الخرج #القصيم #حائل #تبوك #المدينة #أبها #الباحة #مكة #الطائف #عرعر #الجوف شركة سعودية كبرى تعلن عن توفر فرص وظيفية شاغره لديها للسعوديين فقط بالمسميات والشروط والمميزات التالية : 1- رجال أمن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الابتدائية ) 2- مراقبين معماريين  ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه معماري ) 3- مراقبين مدنيين ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن دبلوم هندسه مدني ) 4- مسئولي سكن ( يشترط أن يكون لدى المتقدم مؤهل لا يقل عن الشهادة الثانوية ) المزايا  : وظائف شاغرة - علاوة سنوية - الدوام فترة واحدة - تامين طبي للموظف ولعائلته إن كان متزوجاً فرصة التطوير مستقبلاً في الوظائف الشاغرة في الشركة ترسل السيرة الذاتية على الاميل الرجاء ذكر اسم الوظيفة لن ينظر في الاميل اذا لم يتم ذكر الوظيفة المتقدم عليها في العنوان ----------- أعلن وكيل جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالله بن مصطفى مُهرجي، عن توفر 94 وظيفة صحية شاغرة ومشغولة بمتعاقدين، ترغب الجامعة في إشغالها بمواطنين سعوديي...

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء في المدينة الطبية

 تعلن المدينة الطبية بجامعة الملك خالد عن توفر وظائف إدارية (للرجال والنساء) على برنامج التشغيل الذاتي بالمسميات والشروط التالية: - موظف موارد بشرية (للرجال) المتطلبات: دبلوم (موارد بشرية) لمدة سنتين بعد الثانوية مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة مالية (للرجال) المتطلبات: دبلوم لمدة سنتين بعد الثانوية تخصص (محاسبة أو مالية) مع خبرة 4 سنوات في مجال التخصص. - موظف إدارة ميزانية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (محاسبة أو إدارة مالية) مع خبرة 3 سنوات، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 4 سنوات، أو دبلوم سنتين في التخصص مع خبرة 6 سنوات. - موظف مشتريات (للرجال) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (إدارة مواد) مع خبرة سنتين في مجال التخصص. - موظف إدارة المتابعة (للنساء) المتطلبات: دبلوم سنتين بعد الثانوية تخصص (موارد بشرية) مع خبرة سنتين. - موظف شؤون قانونية (للرجال) المتطلبات: ماجستير (قانون أو أنظمة أو حقوق) مع خبرة 3 سنوات في التخصص بعد البكالوريوس أو الماجستير، أو بكالوريوس في التخصص مع خبرة 5 سنو...